إصابة فتى فلسطيني بجروح بالغة عقب دهسه بشكل متعمد من قبل مستوطن شرق يطا جنوب الخليل
آخر تحديث 22:06:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصابة فتى فلسطيني بجروح بالغة عقب دهسه بشكل متعمد من قبل مستوطن شرق يطا جنوب الخليل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة فتى فلسطيني بجروح بالغة عقب دهسه بشكل متعمد من قبل مستوطن شرق يطا جنوب الخليل

مستوطن شرق يطا جنوب الخليل
رام الله - صوت الامارات

أصيب فتى فلسطيني بجروح بالغة اليوم "الجمعة" عقب دهسه بشكل متعمد من قبل أحد المستوطنين بالقرب من المدخل الغربي لقرية لتوانه شرق يطا جنوب الخليل جنوب الضفة الغربية.
وأفادت مصادر فلسطينية بأن الفتى ايس محمود حوشية (15عاما) أصيب بجروح بالغة نقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج، عقب قيام أحد المستوطنين بدهسه متعمدا.
وذكر شهود عيان أن المستوطن لاحق بسيارته عددا من المواطنين بهدف دهسهم، وتمكن من إصابة الفتى حوشية أثناء هروبه ومحاولة قطعه الطريق.

في سياق آخر اقتحم عشرات المستوطنين موقع مستوطنة "حومش" المخلاة جنوب مدينة جنين شمال الضفة ونفذوا أعمال عربدة على شارع جنين – نابلس فيما كثفت قوات الاحتلال من تواجدها العسكري في محافظة جنين.

وذكرت مصادر أمنية فلسطينية أن عشرات المستوطنين اقتحموا موقع المستوطنة تحت حماية قوات الاحتلال، وأدوا طقوسا دينية فيها، ورددوا هتافات عنصرية معادية للعرب والمسلمين ومارسوا أعمال عربدة في المكان.
وفي سياق متصل كثفت قوات الاحتلال من تواجدها العسكري ونصب الحواجز على مفترق بلدتي يعبد وعرابة وعلى الشارع الالتفافي في محيط جنين وبالقرب من بلدة الزبابدة. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة فتى فلسطيني بجروح بالغة عقب دهسه بشكل متعمد من قبل مستوطن شرق يطا جنوب الخليل إصابة فتى فلسطيني بجروح بالغة عقب دهسه بشكل متعمد من قبل مستوطن شرق يطا جنوب الخليل



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates