أوباما يعلق على فوز جو بايدن برئاسة أميركا
آخر تحديث 19:08:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوباما يعلق على فوز جو بايدن برئاسة أميركا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أوباما يعلق على فوز جو بايدن برئاسة أميركا

الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما
واشنطن - صوت الامارات

وجه الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، التهنئة للرئيس المنتخب جو بايدن ونائبته كامالا هاريس، بعد إعلان وسائل الإعلام الأميركية فوزهما في انتخابات الرئاسة الأمريكية وقال أوباما في بيان: "فخور جدا لتهنئة رئيسنا المقبل، جو بايدن، والسيدة الأولى جيل بايدن بعد الفوز برئاسة أمريكا" وأضاف أوباما: "كما أنني فخور جدا لتهنئة كامالا هاريس وزوجها دوج إمهوف بعد اختيارها كنائبة للرئيس، وفي ظل ظروف لم نشهدها من قبل، ظهر الأمريكيون بأعداد لم يسبق لها مثيل. وبمجرد احتساب كل صوت، سيكون الرئيس المنتخب بايدن ونائبته هاريس قد فازا بانتصار تاريخي وحاسم".

وأشار: "نحن محظوظون لأن جو بايدن لديه ما يمكنه ليكون رئيسًا ويمارس سلطته بالفعل على هذا النحو"، لافتا إلى أن الرئيس المنتخب عندما يدخل البيت الأبيض في يناير، سيواجه سلسلة من التحديات غير العادية التي لم يواجهها أي رئيس جديد على الإطلاق، وهي جائحة متفشية، واقتصاد غير متكافئ ونظام عدالة، وديمقراطية معرضة للخطر، وبيئة في خطر وأكد أنه يعلم أنه سيؤدي المهمة مع مراعاة المصالح العظمى لكل أمريكي، سواء كان له حق التصويت أم لا، مطالبًا كل أمريكي بإعطائه فرصة وتقديم الدعم له".

ولفت: "كشفت نتائج الانتخابات على كل المستويات أن البلاد لا تزال منقسمة بشدة.. لن يكون الأمر متروكًا لجو وكامالا فقط، ولكن لكل واحد منا للقيام بدوره للوصول إلى ما وراء منطقة الراحة الخاصة بنا، والاستماع إلى الآخرين وإيجاد أرضية مشتركة للمضي قدمًا.. فلا بد أن كل منا يتذكر أننا أمة واحدة في عهد الله" ووجه الشكر لكل من عمل ونظم وتطوع لحملة بايدن، وكل أمريكي شارك بطريقته الخاصة، وكل من صوت لأول مرة، مؤكدا أن جهودهم أحدثت فرقًا ودعا الأمريكيين إلى الاستمتاع بهذه اللحظة، مناشدا إياهم إلى الوحدة من أجل ديمقراطية أمريكا قائلا: "ديمقراطيتنا بحاجة إلينا جميعا أكثر من أي وقت مضى. ونتطلع أنا وميشيل إلى دعم رئيسنا القادم والسيدة الأولى بأي طريقة ممكنة".

قد يهمك ايضاً :

زيمبابوي تهنئ بايدن بفوزه بالانتخابات الأميركية

احتفالات في أميركا بعد فوز بايدن بالرئاسة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوباما يعلق على فوز جو بايدن برئاسة أميركا أوباما يعلق على فوز جو بايدن برئاسة أميركا



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates