مادورو يتوعد دول مجموعة ليما برد قاس ويمهلها 48 ساعة
آخر تحديث 18:44:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مادورو يتوعد دول "مجموعة ليما" برد قاس ويمهلها 48 ساعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مادورو يتوعد دول "مجموعة ليما" برد قاس ويمهلها 48 ساعة

الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو
كراكاس - صوت الامارات

هدد الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو دول "مجموعة ليما" برد دبلوماسي قاس على عدم اعترافها بولايته الجديدة كرئيس لفنزويلا، وأمهلها 48 ساعة لتغيير الموقف.

وقال مادورو خلال مؤتمر صحفي له، الأربعاء، إنه "تم تسليم مذكرات احتجاج لكافة حكومات مجموعة ليما، ونحن نطالب فيها بتغيير موقفها من فنزويلا خلال 48 ساعة، وإلا فستتخذ حكومة فنزويلا إجراءات دبلوماسية عاجلة وقاسية لحماية سيادة ووحدة أراضي وكرامة بلادنا".

وأكدت الخارجية الفنزويلية في حسابها على موقع "تويتر" أن وزير الخارجية خورخيه أرياسا، وبتكليف من الرئيس مادورو سلم مذكرات الاحتجاج لدول مجموعة ليما "ردا على التدخل في الشؤون الداخلية لفنزويلا والمحاولات للإساءة إلى سيادتنا".

وتم تسليم مذكرات الاحتجاج لممثلي كل من الأرجنتين والبرازيل وغواتيمالا وهندوراس وكندا وكولومبيا وكوستا ريكا وبنما والباراغواي والبيرو وتشيلي.

وجدير بالذكر أن "مجموعة ليما"، التي تضم 14 دولة من دول أميركا اللاتينية أعلنت يوم 4 يناير الجاري عدم اعترافها بولاية مادورو الرئاسية الجديدة، التي تبدأ رسميا يوم 10 يناير الجاري، وطالبته بتسليم السلطة إلى الجمعية الوطنية (البرلمان) التي تسيطر عليها المعارضة.

ووقعت على البيان بهذا الصدد كافة دول المجموعة باستثناء المكسيك. كما أعلنت الولايات المتحدة أنها تعتبر الجمعية الوطنية الممثل الشرعي الوحيد لشعب فنزويلا.

يذكر أن الولاية الجديدة لمادورو من المقرر أن تستمر 6 سنوات، وذلك بعد أن فاز في الانتخابات الرئاسية في مايو الماضي، والتي قاطعها معظم قوى المعارضة ولم تعترف بنتائجها الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والعديد من دول أميركا اللاتينية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مادورو يتوعد دول مجموعة ليما برد قاس ويمهلها 48 ساعة مادورو يتوعد دول مجموعة ليما برد قاس ويمهلها 48 ساعة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مادورو يتوعد دول مجموعة ليما برد قاس ويمهلها 48 ساعة مادورو يتوعد دول مجموعة ليما برد قاس ويمهلها 48 ساعة



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر. أقرأ أيضًا : بريانكا شوبرا تبدو رائعة في بدلة زهرية شاحبة اللون وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

GMT 09:40 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 02:15 2019 الجمعة ,01 آذار/ مارس

هاري كين ينجو من عقوبة قاسية
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates