العين يواصل استعداداته لمواجهة الوحدة في كأس الخليج العربي
آخر تحديث 12:25:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"العين" يواصل استعداداته لمواجهة الوحدة في كأس الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العين" يواصل استعداداته لمواجهة الوحدة في كأس الخليج العربي

فريق الكرة الأول في نادي العين
دبي – سعيد الشماسي


    واصل فريق الكرة الأول في نادي العين استعداداته لمواجهة الوحدة، المقررة يوم الجمعة القادم على ملعب آل نهيان، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم.
    
    ويسعى "الزعيم" إلى تحسين موقعه على خريطة جدول ترتيب فرق المجموعة الثانية، بعد أن احتل المركز السادس برصيد نقطة واحدة حصدها إثر تعادله أمام الجزيرة بهدفين لكل فريق بالجولة الأولى، قبل أن يخسر أمام الشباب بنتيجة 1-2.

    أما الوحدة فيتطلع إلى إحراز فوزه الأول بالمسابقة عقب تعادله في مباراتين أمام الفجيرة بنتيجة 3-3 ودبا، بنفس النتيجة ويأتي ترتيب "العنابي" في المركز الثالث برصيد نقطتين.

    ويفتقد العين في مواجهة "ديربي" كأس الخليج العربي، إلى جهود عدد كبير من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الفريق ويأتي في مقدمتهم الذين انضموا إلى صفوف منتخبنا الوطني أخيرا، بعد أن استدعاهم المدرب مهدي علي، للانضمام إلى القائمة التي ستمثل الإمارات أمام السعودية، ضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات، والمقررة الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في إطار تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

    ومن المقرر أن يغيب عن تشكيلة العين الأساسية في مباراته القادمة 11 لاعبا هم خالد عيسى، إسماعيل أحمد، محمد فوزي، عمر عبدالرحمن، محمد عبدالرحمن، راشد عيسى، مهند العنزي ومحمد أحمد. إلى جانب ثنائي منتخبنا الوطني الأولمبي سعيد مصبح المنهالي وأحمد برمان، بالإضافة إلى "الدولي" النيجيري إيمانويل إيمنيكي.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يواصل استعداداته لمواجهة الوحدة في كأس الخليج العربي العين يواصل استعداداته لمواجهة الوحدة في كأس الخليج العربي



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates