المزروعي يؤكد ضرورة تضافر الجهود لدعم التطوير في الظفرة
آخر تحديث 22:03:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المزروعي يؤكد ضرورة تضافر الجهود لدعم التطوير في الظفرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المزروعي يؤكد ضرورة تضافر الجهود لدعم التطوير في الظفرة

نادي الظفرة
أبوظبي ـ صوت الإمارات

ثمن صالح بن جذلان المزروعي، رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة الجديد الثقة الغالية من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مجلس أبوظبي الرياضي لمجلس إدارة نادي الظفرة الجديد بعد إعادة تشكيله، مؤكداً أنه تكليف يعتز به هو وجميع أعضاء مجلس الإدارة، وتشريف من القيادة الرشيدة هدفها خدمة وتنمية نادي الظفرة باعتباره واجهة للمنطقة الغربية، وأن المجلس سوف يبذل كل طاقاته من أجل الاستمرار في عملية التطوير داخل النادي سواء شركة كرة القدم أو الألعاب الفردية والجماعية وشركة الاستثمار.

وقال: المرحلة المقبلة تتطلب مضاعفة الجهد وتكاتف الجميع لعودة الظفرة بشكل قوي ودعم مسيرته، ونحن نؤمن بالعمل الجماعي الذي سيكون طريقنا في المرحلة المقبلة، ولنكون على قدر الثقة والمسؤولية، وسيعقد مجلس الإدارة الجديد أول اجتماع له خلال الأيام القليلة المقبلة لوضع الخطوط العريضة لمسيرة النادي بمختلف أنشطته بعد قرار التكليف مع فتح قنوات التعاون مع كافة أندية الدولة بشكل عام وأندية أبوظبي الرياضية على وجه الخصوص، لافتاً إلى أن الاهتمام بالألعاب المصاحبة لا يقل أهمية عن مختلف أنشطة النادي الرياضية والمجتمعية بعد أن شمل القرار إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة نادي الظفرة للألعاب المصاحبة برئاسة عيسى سيف المزروعي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المزروعي يؤكد ضرورة تضافر الجهود لدعم التطوير في الظفرة المزروعي يؤكد ضرورة تضافر الجهود لدعم التطوير في الظفرة



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates