برشلونة يصدر بيانًا رسميًا يساند نجمه ميسي في أزمته مع الضرائب
آخر تحديث 07:57:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"برشلونة" يصدر بيانًا رسميًا يساند نجمه ميسي في أزمته مع الضرائب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "برشلونة" يصدر بيانًا رسميًا يساند نجمه ميسي في أزمته مع الضرائب

الأرجنتيني ليونيل ميسي
مدريد – لينا العاصى

أصدر نادي "برشلونة" بيانًا عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، يعلن فيه دعمه المتواصل للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بخصوص اتهامه بالاحتيال الضريبي من قبل المحكمة الأسبانية.

وأعلنت المحكمة الأسبانية أمس الخميس بشكل رسمي خضوع ميسي ووالده خورخي للمحاكمة فيما يتعلق بثلاثة تهم احتيال ضريبي، عبر التهرب من دفع الضرائب للسلطات الاسبانية بقيمة 4,1 مليون يورو، الخاصة بحقوق الصور خلال الأعوام 2007، 2008 و2009، من خلال إنشاء شركات وهمية في كل من بيليز وأوروغواي.

وطلبت المحكمة تنفيذ عقوبة السجن على ميسي ووالده، والتي قد تصل إلى 22 شهرًا، الأمر الذي شكل صدمة لنادي "برشلونة"، حال تم تأكيد هذه العقوبات عقب نهاية المحاكمة.

وجاء بيان "برشلونة" بخصوص هذه التطورات على النحو التالي "يعرب النادي عن دهشته إزاء الاختلاف في المعايير بين ما خلُصت إليه النيابة العامة في 25 أيلول/سبتمبر، عندما قررت عدم اتهام ليونيل ميسي بالتهرب الضريبي، وقرار المدعي العام للدولة الصادر الجمعة ، والذي ينص على عكس ذلك تماماً".

وأورد البيان "يعرب نادي برشلونة عن تعاطفه وتضامنه مع ليونيل ميسي وعائلته في هذه الحالة الخاصة، حيث سيواصل النادي تقديم دعمه الكامل ومساعدته المطلقة للاعب وعائلته في الجوانب القانونية والمالية والإدارية المتعلقة بهذه الإجراءات".

وأختتم بالتأكيد على "شجب نادي برشلونة القرارات الخارجية وغير المقبولة بتاتا، والتي مازالت تتوالى منذ فترة، علماً أنها لا تمت إلى الشؤون الرياضية بصلة، ذلك أنها تضر بالسير العادي لشؤون النادي واستقراره، كما تؤثر على الرياضيين الذين ينتمون إليه، وبناء عليه، سيعمل النادي بحزم وتصميم أكثر من أي وقت مضى للدفاع عن حقوقه المشروعة، حيث سيكون مستعدا لمواجهة أية تحديات جديدة قد تظهر في المستقبل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يصدر بيانًا رسميًا يساند نجمه ميسي في أزمته مع الضرائب برشلونة يصدر بيانًا رسميًا يساند نجمه ميسي في أزمته مع الضرائب



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates