ريبيري يشارك في تدريبات فريقه بايرن ميونيخ
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ريبيري" يشارك في تدريبات فريقه "بايرن ميونيخ"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ريبيري" يشارك في تدريبات فريقه "بايرن ميونيخ"

المخضرم فرانك ريبيري
برلين - جورج كرم

بعد فترة غياب استمرت سبعة أشهر، شهدت تدريبات نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني عودة النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري لتدريبات الفريق البافاري بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

وكان ريبيري غاب عن البايرن لمدة 7 أشهر نتيجة لإصابة صعبة تعرض لها في كاحل القدم اليمنى منذ شهر مارس الماضي، وهو ما جعله يغيب بقية فترات الموسم المنصرم، وبداية هذا الموسم.

صحيفة "بيلد" الألمانية ذكرت أن فرانك ريبيري شارك في المران الجماعي اليوم مع زملائه بالفريق الألماني، إلا أنه لم يتم التأكد حتى الآن من الموعد النهائي لعودته للمشاركة بصورة طبيعية في المباريات.

يذكر أن ريبيري انتقل إلى بايرن ميونيخ قادمًا من مارسيليا في عام 2007، وساهم في فوز الفريق البافاري في بطولات الدوري الألماني، كأس ألمانيا، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريبيري يشارك في تدريبات فريقه بايرن ميونيخ ريبيري يشارك في تدريبات فريقه بايرن ميونيخ



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates