نادي برشلونة يصطدم بإسبانيول ويسعى لتقليص الفارق مع ريال مدريد
آخر تحديث 19:51:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نادي برشلونة يصطدم بإسبانيول ويسعى لتقليص الفارق مع ريال مدريد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي برشلونة يصطدم بإسبانيول ويسعى لتقليص الفارق مع ريال مدريد

نادي برشلونة الإسباني
مدريد-صوت الإمارات

في غياب ريال مدريد متصدر جدول المسابقة لمشاركته في بطولة العالم للأندية المقامة حاليا باليابان ، يسعى برشلونة إلى تقليص الفارق مع الصدارة في الدوري الإسباني لكرة القدم من خلال مباريات المرحلة السادسة عشرة التي تنطلق فعالياتها الجمعة وتستمر حتى الاثنين المقبل.

لكن مهمة برشلونة لن تكون سهلة على الاطلاق حيث يواجه في هذه المرحلة تحديا صعبا واختبارا حقيقيا عندما يستضيف اسبانيول يوم الأحد المقبل في ديربي كتالوني مثير.وأظهرت الفترة الماضية أن اسبانيول سيكون منافسا قويا لبرشلونة أكثر من أوقات أخرى سابقة في ظل العروض التي يقدمها اسبانيول في المسابقة هذا الموسم.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 31 نقطة وبفارق ست نقاط خلف الريال لكنه يستطيع تقليص الفارق إلى ثلاث نقاط في غياب الريال إذا تغلب على جاره اسبانيول الذي يحتل المركز التاسع برصيد 22 نقطة لكنه لم يخسر أي مباراة في آخر تسع مباريات خاضها بالمسابقة.

وقدم اسبانويل بقيادة مديره الفني كويكي سانشيز فلوريس بداية مهتزة في الموسم الحالي ولكنه استعاد اتزانه وقدم مستويات جيدة في المباريات الأخيرة بمساعدة حارس المرمى دييجو لوبيز الذي حطم الرقم القياسي لحراس مرمى النادي على مدار التاريخ وحافظ على نظافة شباكه في 586 دقيقة متتالية قبل أن تهتز بهدف في نهاية المباراة الماضية أمام سبورتنج خيخون والتي فاز فيها اسبانيول 2 / 1 يوم الأحد الماضي.

واعتاد برشلونة على مباريات سهلة بملعبه في المواجهات مع اسبانيول ، ولكن الوضع هذه المرة قد يكون مختلفا حيث قدم اسبانيول هذا الموسم ثالث أفضل سجل في المباريات خارج ملعبه من بين جميع أندية الدوري الأسباني ولا يتفوق عليه في هذا سوى برشلونة نفسه وريال مدريد.

ولا يعاني لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة إلا من إصابة واحدة في صفوف الفريق وهي إصابة المدافع الفرنسي جيريمي ماتيو ولكن إنريكي يحتاج للمفاضلة في مركزين مهمين قبل المباراة حيث يحتاج للمفاضلة بين الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو والفرنسي صامويل أومتيتي للعب بجوار جيرارد بيكيه في قلب الدفاع والمفاضلة بين التركي إيفان راكيتيتش والبرتغالي أندري جوميز للعب في وسط الملعب بجوار إنييستا وسيرخيو بوسكيتس.وحافظ اسبانيول على سجله خاليا من الهزائم في آخر 11 مباراة خاضها بمختلف المسابقات حيث كانت آخر هزيمة له في 25 سبتمبر الماضي أمام سلتا فيجو.

وعلى النقيض من برشلونة ، يعاني اسبانويل من بعض الإصابات في صفوفه مثل بابلو باتي وليو باتيستاو وفيكتور سانشيز حيث تحوم الشكوك حول مشاركتهم في المباراة نظرا لعدم مشاركتهم في تدريبات الفريق اليوم الخميس بسبب الإصابات.

ويرى سانشيز قائد فريق اسبانيول أن أنصار الفريق يجب أن يكون لديهم لثقة بإمكانية فوز الفريق على برشلونة في "كامب نو".وقال سانشيز: "إنها كرة قدم ، وسنرى ما يحدث. ولكن ، يتعين عليهم الشعور بالنشوة تجاه المباراة وأن يكون لديهم الاعتقاد بأننا نستطيع الفوز".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي برشلونة يصطدم بإسبانيول ويسعى لتقليص الفارق مع ريال مدريد نادي برشلونة يصطدم بإسبانيول ويسعى لتقليص الفارق مع ريال مدريد



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 19:30 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

تعرف على الأسعار الجديدة لموديلات BMW 2020

GMT 18:22 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سفير الدولة يلتقي مسؤولاً رومانياً

GMT 01:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أيرلندا الشمالية تعطل هولندا بتعادل سلبي في تصفيات يورو 2020

GMT 14:24 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سهى عرفات تتحدث عن بعض الأحداث التي مر بها زوجها

GMT 07:16 2015 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سوسن بدر تعلن الانتهاء من تصوير "ساحرة الجنوب"

GMT 08:46 2015 الجمعة ,27 شباط / فبراير

حساب مجلة "نيوزيك" على "تويتر" يتعرض للاختراق

GMT 12:57 2013 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

وقف الفترات المفتوحة في إذاعة القرآن الكريم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates