مدرب مصر نستعد نفسيا للقاء جنوب أفريقيا ولا أزمة بالهجوم
آخر تحديث 18:29:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرب مصر نستعد نفسيا للقاء جنوب أفريقيا ولا أزمة بالهجوم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب مصر نستعد نفسيا للقاء جنوب أفريقيا ولا أزمة بالهجوم

أنهى منتخب مصر دور المجموعات متصدرا بالعلامة الكاملة
أبوظبي - صوت الامارات
وصف المدير الفني لمنتخب مصر، خافيير أجيري، مواجهة منتخب "الفراعنة" وجنوب أفريقيا القادمة بدور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا، بأنها ستكون صعبة.   وتحدث أجيري في مؤتمر صحفي عن المباراة القادمة قائلا: "جنوب أفريقيا من الفرق المنظمة، ويمتلك عناصر جيدة، خصوصا في خط الدفاع، ولكن المباراة لا بد أن تنتهي بفائز واحد، وسنقاتل من أجل التأهل إلى دور الثمانية، وسنجهز اللاعبين نفسيا لتحقيق هذا الهدف"، وفق ما نقل موقع "آس".   وأضاف: "تدربنا على جميع السيناريوهات، وهناك فقرة خلال التدريبات يوميا على لتنفيذ ركلات الترجيح، تحسبا للجوء إليها".   وتابع: "أنهينا الاستعداد البدني لمباراة جنوب أفريقيا، والفريق يتطور من مباراة إلى أخرى، وخصوصا من الناحية البدنية، ولا يوجد أي أزمة في ذلك أمام جنوب أفريقيا".   وفيما يتعلق بالأزمة الهجومية للمنتخب المصري، أوضح أجيري: "لا توجد أزمة في خط الهجوم كما يتحدث البعض، إذ سجلنا 5 أهداف في 3 مباريات، وهذا جيد في كرة القدم".   ويستعد المنتخب المصري للقاء جنوب إفريقيا السبت على استاد القاهرة الدولي، ضمن ثمن نهائي البطولة القارية المقامة في مصر حتى 19 يوليو.   ويستعد المنتخب المصري للقاء جنوب إفريقيا السبت على استاد القاهرة الدولي، ضمن ثمن نهائي البطولة القارية المقامة في مصر حتى 19 يوليو.   في المقابل، حلت جنوب إفريقيا في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة، خلف المغرب في الصدارة وكوت ديفوار.
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب مصر نستعد نفسيا للقاء جنوب أفريقيا ولا أزمة بالهجوم مدرب مصر نستعد نفسيا للقاء جنوب أفريقيا ولا أزمة بالهجوم



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates