الكونكاكاف يدرس تدشين بطولة لجمع منتخبات قارتي أميركا ببطولة منتظمة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكونكاكاف يدرس تدشين بطولة لجمع منتخبات قارتي أميركا ببطولة منتظمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكونكاكاف يدرس تدشين بطولة لجمع منتخبات قارتي أميركا ببطولة منتظمة

اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم
واشنطن – صوت الإمارات

قال فيكتور مونتالياني رئيس اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم (الكونكاكاف) إن هناك مناقشات جادة بشأن إقامة بطولة تجمع منتخبات منطقته إضافة لمنتخبات أمريكا الجنوبية على غرار النسخة المئوية لكأس كوبا أمريكا التي أقيمت العام الماضي.

وتشهد البطولة الجديدة دمج بطولتي الكأس الذهبية التابعة للكونكاكاف وكأس كوبا أمريكا التابعة لاتحاد أمريكا الجنوبية على أن تقام بشكل منتظم كل عامين أو أربعة أعوام. وأوضح الكندي مونتالياني: "أجرينا بعض المناقشات المهمة مع أصدقائنا في اتحاد أمريكا الجنوبية بشأن تأسيس بطولة جديدة بشكل منتظم بدلا من تنظيم كل اتحاد لبطولة منفصلة."

وتعد كأس كوبا أمريكا أقدم بطولة قارية في العالم وينظمها اتحاد أمريكا الجنوبية منذ عام 1916 بينما أقيمت أول نسخة لبطولة الكونكاكاف عام 1963 وحملت اسم الكأس الذهبية في 1991.وعانت كأس كوبا أمريكا من اقتصارها على عشر فرق بينما افتقرت الكأس الذهبية لوجود منتخبات قوية عالميا وعادة ما يهيمن على اللقب الفريقان الأمريكي والمكسيكي.

وأقيمت النسخة المئوية لكوبا أمريكا العام الماضي بشكل استثنائي في الولايات المتحدة وتوجت تشيلي باللقب.وتابع مونتالياني أن البطولة الجديدة المتوقع إقامتها بدءا من عام 2020 كأقرب توقيت "ستكون مشابهة للنسخة المئوية لكأس كوبا أمريكا لتجمع منتخبات الاتحادين."ولم يتسن الحصول على تعليق فوري من اتحاد أمريكا الجنوبية للعبة رغم أن مقاومة فكرة إلغاء كأس كوبا أمريكا ستكون أقوى من جانبه على الأرجح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكونكاكاف يدرس تدشين بطولة لجمع منتخبات قارتي أميركا ببطولة منتظمة الكونكاكاف يدرس تدشين بطولة لجمع منتخبات قارتي أميركا ببطولة منتظمة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates