توقف مسيرة نجمة تونس في أستراليا المفتوحة
آخر تحديث 20:36:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقف مسيرة نجمة تونس في "أستراليا المفتوحة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقف مسيرة نجمة تونس في "أستراليا المفتوحة"

التونسية أُنس جابر
تونس ـ صوت الامارات

توقفت مسيرة التونسية أُنس جابر في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بالخسارة 6-4 و6-4 ، أمام صوفيا كينين في دور الثمانية للمسابقة، اليوم الثلاثاء.وكانت أُنس (25 عاما) حققت مفاجآت كبيرة في ملبورن، وتفوقت على لاعبات مثل كارولين وزنياكي والصينية وانغ قيانغ، التي أطاحت بالأميركية المخضرمة سيرينا وليامز، في طريقها لتصبح أول عربية تبلغ دور الثمانية في واحدة من البطولات الأربع الكبرى.

وصعدت كينين (21 عاما) إلى الدور قبل النهائي لأول مرة في واحدة من البطولات الكبرى، وستلعب مع الأسترالية آشلي بارتي، المصنفة الأولى عالميا التي فازت 7-6 و6-2 على التشيكية بترا كفيتوفا.وقالت كينين التي كانت أفضل نتائجها السابقة في البطولات الأربع الكبرى عندما بلغت الدور الرابع في رولان غاروس العام الماضي: "أنا متحمسة جدا، لقد كانت مباراة صعبة"

وكسرت كينين، التي توجت بكل ألقابها الثلاثة في بطولات المحترفات خلال موسم 2019، إرسال أُنس مبكرا في طريقها للفوز بالمجموعة الأولى لكن اللاعبة التونسية قاتلت بقوة وأنقذت خمس نقاط لحسم المجموعة على مدار شوطين لتؤجل انتصار المصنفة 14.وأهدرت أُنس، المصنفة 78 عالميا، ثلاث فرص لكسر إرسال كينين في الشوط السادس من المجموعة الثانية بسبب ارتكاب أخطاء سهلة.

وبعد ذلك تقدمت كينين 40- صفر في شوط إرسال أُنس، لكن اللاعبة التونسية قاتلت وأدركت التعادل مرتين قبل أن تسدد ضربتين أماميتين بشكل غير متقن لتخسر إرسالها وتتقدم اللاعبة الأميركية 4-3.وبعد أن حافظت كل لاعبة على إرسالها أنهت كينين المباراة من أول فرصة متاحة عندما ردت أُنس ضربة إرسال قوية في الشبكة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقف مسيرة نجمة تونس في أستراليا المفتوحة توقف مسيرة نجمة تونس في أستراليا المفتوحة



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates