برشلونة سيطلب رسميا إعلانه بطلا للدوري الإسباني
آخر تحديث 21:06:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برشلونة سيطلب رسميا إعلانه بطلا للدوري الإسباني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برشلونة سيطلب رسميا إعلانه بطلا للدوري الإسباني

نادي برشلونة
لندن - صوت الإمارات

يتجه نادي برشلونة لتقديم طلب للهيئات الرياضية الإسبانية لإعلانه بطلا رسميا لمسابقة "الليغا"، وذلك في حال صدور قرار بإلغاء المسابقة مبكرا هذا الموسم، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأعلن الاتحاد الإسباني و"رابطة الليغا" رسميا منذ عدة أيام، توقف جميع المسابقات الخاصة بكرة القدم لمدة أسبوعين على الأقل، كما أعلنت السلطات الإسبانية حالة الطوارئ في البلاد لمواجهة تفشي كورونا.

ونتيجة لهذه الإجراءات، باتت منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، تعيش فترة من عدم اليقين والتخبط، لم تشهدها المسابقة منذ 91 عاما.

ومن بين الخيارات المتداولة والرائجة حاليا، هي إلغاء منافسات الدوري الإسباني، بعد انقضاء 27 جولة فقط من أصل 38، واعتبار نتائج منافسات هذا الموسم ملغية.

لكن، بحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، ففي حال صدور قرار بإلغاء المسابقة هذا الموسم مبكرا، فإن نادي برشلونة سيطلب إعلانه بطلا رسميا لليغا، معتمدا على أنه تم لعب 70 في المئة من مباريات الدوري حتى الآن، وأنهى مرحلة الذهاب وهو في صدارة الترتيب.


وتوقعت الصحيفة أن يجد هذا المقترح مقاومة كبيرة من الغريم ريال مدريد، المنافس الرئيسي لـ"البلاوغرانا" على اللقب هذا الموسم.

ولا تنص اللوائح الحالية لرابطة الدوري الإسباني على إنهاء الدوري مبكرا، ولكن يمكن تطبيق هذا الإجراء في حال وجود قوة قاهرة.

ويتصدر برشلونة مسابقة "الليغا" برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين أمام ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة سيطلب رسميا إعلانه بطلا للدوري الإسباني برشلونة سيطلب رسميا إعلانه بطلا للدوري الإسباني



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates