محمد صلاح وساديو ماني أبرزهما نجوم الدوري الإنجليزي فى خطر
آخر تحديث 20:43:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد صلاح وساديو ماني أبرزهما.. نجوم الدوري الإنجليزي فى خطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد صلاح وساديو ماني أبرزهما.. نجوم الدوري الإنجليزي فى خطر

محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينيو
القاهرة - صوت الامارات

نشرت شبكة "bbc" البريطانية، تقريرا عن لاعبي دوري البريميرليج الإنجليزى، محذرة فيه من تعرض حياة نجوم الدورى الإنجليزى وفى مقدمتهم محمد صلاح نجم فريق ليفربول إلى الخطر.

وعنونت شبكة "bbc" البريطانية، التقرير تحت عنوان: نجوم الدورى الإنجليزى فى خطر، وسلطت الضوء على أسباب ذلك والتي جاء أبرزها خوضهم العديد من المباريات وقطع مسافات طويلة من أجل المشاركة في المباريات مع منتخبات بلادهم.

وأشار التقرير إلى أن مؤسسة "Fifpro"، المعنية بصحة اللاعبين جمعت بيانات عن 16 لاعبًا من النخبة في الدوري الإنجليزي وأبرزت أن هؤلاء اللاعبين من بينهم من خاض ما يقارب من 80 مباراة في الموسم وسافر أكثر من 110.000 كيلو متر للمشاركة ضمن صفوف منتخبات بلادهم أبرزهم اللاعبين سون هيونج مين لاعب فريق توتنهام وأليسون بيكر وساديو ماني ومحمد صلاح وفيرمينيو وإليكسون بيكر لاعبو ليفربول.

وسلط التقرير الضوء على عينة من اللاعبين الذين يواجهون شبح الخطر الصحي، وجاء فى مقدمتهم سون هيونج لاعب توتنهام الإنجليزى الذى خاض 78 مباراة وسافر أكثر من 110.000 كيلو متر من أجل تمثيل منتخب بلاده كوريا الجنوبية بنسبة 72% من مبارياته الى جانب أليسون بيكير حارس مرمى ليفربول والبرازيل الذى لعب 72 مباراة وسافر ما يقرب من 80.000 كيلو متر من أجل المشاركة مع بلاده.

وجاء كذلك لاعب وسط برشلونة إيفان راكيتيتش الذي خاض 75% من مبارياته مع فريقه بدون الحصول على قسط كاف من الراحة، وأيضا ساديو ماني لاعب ليفربول الذي لعب 70 مباراة وسافر قرابة الـ 100.000 كيلو متر من أجل تمثيل منتخب السنغال فى بطولة أمم إفريقيا التى أقيمت فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو الى 19 يوليو الماضى.

ولفت إلى أنه جرى استطلاع عام 2018 خضع له 543 من اللاعبين وأظهر أن 85% من اللاعبين كانوا يفضلون وجود استراحة في منتصف الموسم لمدة أسبوعين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح وساديو ماني أبرزهما نجوم الدوري الإنجليزي فى خطر محمد صلاح وساديو ماني أبرزهما نجوم الدوري الإنجليزي فى خطر



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates