مستقبل فخر العرب هل يكون محمد صلاح صفقة القرن في ميركاتو 2019
آخر تحديث 14:19:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مستقبل فخر العرب هل يكون محمد صلاح صفقة القرن في ميركاتو 2019

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مستقبل فخر العرب هل يكون محمد صلاح صفقة القرن في ميركاتو 2019

محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي
القاهرة - صوت الامارات

لا يزال الغموض يفرض نفسه بشدة حول مستقبل محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزى سواء بالبقاء مع فريقه الحالى أو الانتقال إلى الدورى الإسبانى عبر بوابة ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وشهدت الساعات القليلة الماضية تأكيدات قوية من قبل العديد من التقارير العالمية على أن الفنرسى زين الدين زيدان وضع النجم المصرى محمد صلاح على رأس أولويات اللاعبين الذين يريد التعاقد معهما خلال الميركاتو الصيفى الجارى فى ظل قناعاته الكاملة بالقدرات الفنية والبدنية التى يمتلكها صلاح وقدرته على صناعة الفارق مع الفريق الملكى .

كما اكدت العديد من التقارير الصحفية العالمية أن ريال مدريد استقر على تقديم عرض رسمى إلى ليفربول خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل ضم محمد صلاح خاصة بعد الرحيل المتوقع للويلزى جاريث بيل عن الفريق بعد تصريحات زيدان الأخيرة والذى اكد عدم رغبته فى بقاء بيل داخل أركان الفريق نتيجة فشله فى إثبات جدارته طوال السنوات الماضية. 

فى المقابل كانت صحيفة "صن" الإنجليزية، قد كشفت عن عزم نادي ليفربول الإنجليزي ربط النجم المصري محمد صلاح بمعقل ليفربول "أنفيلد" حتى عام 2024، على أن ينال أعلى راتب في "البريميرليج".

وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن إدارة ليفربول تخطط لتمديد عقد محمد صلاح لموسم جديد، ليحصل من خلاله على راتب أسبوعي يصل إلى 430 ألف جنيه إسترليني و22.4 مليون إسترليني سنويا.

وجاء ذلك نتيجة رغبة ليفربول فى بقاء نجمه الأول " محمد صلاح " معه خلال السنوات المقبلة نتيجة دوره المؤثر والالأساسى فى فوز الريدز بلقب دورى أبطال أوروبا " الشامبيونزليج " بجانب المنافسة حتى اللحظات الأخيرة على لقب الدورى الإنجليزى " البريميرليج " .

ويبقى السؤال الآن والمهم خلال الفترة الحالية فى الميركاتو الصيفى ، هل يكون محمد صلاح صفقة القرن لريال مدريد أم سينجح ليفربول فى الحفاظ على نجمه الأبرز محمد صلاح .

وكان محمد صلاح نجح فى خطف كل الأنظار إليه على مدار العامين الماضيين بعد نجاحه فى التتويج بلقب أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزي بجانب فوزه بلقب هداف البريميرليح لعامين متتاليين .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستقبل فخر العرب هل يكون محمد صلاح صفقة القرن في ميركاتو 2019 مستقبل فخر العرب هل يكون محمد صلاح صفقة القرن في ميركاتو 2019



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates