رصد 3 حالات كورونا على متن رحلتين إلى أستراليا ووضع 47 لاعبا في الحجر
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

رصد 3 حالات كورونا على متن رحلتين إلى أستراليا ووضع 47 لاعبا في الحجر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رصد 3 حالات كورونا على متن رحلتين إلى أستراليا ووضع 47 لاعبا في الحجر

رصد 3 حالات كورونا على متن رحلتين إلى أستراليا
كانبرا - صوت الامارات

قال المنظمون لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس إنه تقرر إخضاع 47 لاعبا لحجر صحي بعد رصد 3 إصابات بفيروس كورونا على رحلتين وصلوا على متنهما لخوض أولى البطولات الأربع الكبرى لهذا العام.ودخل أكثر من 20 لاعبا وصلوا من لوس أنجلوس إلى ملبورن التي تستضيف البطولة الشهر المقبل في حجر صحي صارم بأحد الفنادق بعد ثبوت إصابة أحد أفراد الطاقم وأحد المشاركين في البطولة من غير اللاعبين بفيروس كورونا المستجد.

وفي وقت لاحق تأكدت إصابة راكب آخر من غير اللاعبين على متن رحلة من أبوظبي مما دفع المنظمين إلى إدخال 23 لاعبا آخر في الحجر الصحي بالفندق.

وقال المنظمون في بيان إن الثلاثة الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس نقلوا إلى فندق صحي.


وأوضحوا أن اللاعبين لن يتمكنوا من مغادرة غرفهم بالفندق لمدة 14 يوما لحين التأكد طبيا من سلامتهم. وأوضحوا أنهم لن يتمكنوا من ممارسة التدريب.

ويعني القرار عدم التكافؤ في تجهيز اللاعبين للبطولة، وهو ما أشار إليه عدد من اللاعبين الذين خضعوا للحجر الصحي.

ووافقت أستراليا على السماح بدخول نحو 1200 لاعب ومسؤول وموظف قادمين على متن 15 رحلة للمشاركة في الحدث الرياضي الكبير المقرر إقامته الشهر المقبل.

وقال مدير البطولة كريج تيلي إنه يتم التواصل مع كل من كانوا على متن الرحلتين وخاصة مجموعة اللاعبين لضمان تلبية احتياجاتهم قدر الإمكان.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رصد 3 حالات كورونا على متن رحلتين إلى أستراليا ووضع 47 لاعبا في الحجر رصد 3 حالات كورونا على متن رحلتين إلى أستراليا ووضع 47 لاعبا في الحجر



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates