المنتخب المصري لكرة اليد للناشئين يصل إلى نهائي بطولة كأس العالم
آخر تحديث 20:45:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تغلَّب على البرتغال وحصد أحمد هشام جائزة رجل المباراة

المنتخب المصري لكرة اليد للناشئين يصل إلى نهائي بطولة كأس العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتخب المصري لكرة اليد للناشئين يصل إلى نهائي بطولة كأس العالم

المنتخب المصري لكرة اليد
القاهرة- مصر اليوم

حقّق المنتخب المصري لكرة اليد للناشئين مواليد 2000 إنجازا تاريخيا بعدما تأهل لنهائي بطولة كأس العالم المقامة في مقدونيا.
وتغلبت مصر على البرتغال بنتيجة 41-36 في مباراة نصف نهائي مساء السبت، ليتأهل الفراعنة لنهائي مونديال الناشئين للمرة الأولى في التاريخ.
تقدمت مصر في الشوط الأول بنتيجة 20-19، قبل أن يتفوق الفراعنة ويتسع الفارق إلى 41-36، وحصل أحمد هشام السيد على جائزة رجل المباراة بعدما سجل 11 هدفا من 16 تصويبة على المرمى.
وتلعب مصر الأحد في المباراة النهائية للمونديال مع الفائز مع منتخبي ألمانيا والدنمارك اللذين يتواجهان لاحقا السبت.
ويسعى منتخب الناشئين لكتابة تاريخ جديد لكرة اليد المصرية، حيث كان الإنجاز الأكبر لمنتخب الكبار هو احتلال المركز الرابع في مونديال عام 2001، بينما منتخب الشباب حقق اللقب الوحيد في تاريخ مصر عام 1993 في البطولة التي أقيمت بمصر ثم الحصول على الميدالية البرونزية مرتين عام 1999 بقطر ثم عام 2019 بإسبانيا.
ويمثل مصر في البطولة اللاعبين عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبدالفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب المصري لكرة اليد للناشئين يصل إلى نهائي بطولة كأس العالم المنتخب المصري لكرة اليد للناشئين يصل إلى نهائي بطولة كأس العالم



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates