لاعبو برشلونة مهددون بالاحتجاز في إيطاليا بسبب فيروس كورونا
آخر تحديث 11:34:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لاعبو برشلونة مهددون بالاحتجاز في إيطاليا بسبب فيروس "كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لاعبو برشلونة مهددون بالاحتجاز في إيطاليا بسبب فيروس "كورونا"

نادي برشلونة
روما - صوت الامارات

تلقى نادي برشلونة إخطارا من الحكومة الإيطالية مفاده أن أفراد بعثة الفريق الكتالوني لكرة القدم، سيخضعون لاختبار قياس درجة حرارة الجسم فور وصولهم، غدا الاثنين، إلى مدينة نابولي.

ويحل فريق برشلونة ضيفا على فريق نابولي، يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويأتي قرار إخضاع بعثة الفريق الإسباني لاختبار قياس درجة حرارة الجسم كإجراء احترازي للحفاظ على سلامة أفرادها، خاصة بعد اكتشاف 79 حالة مصابة بالمرض، توفي شخصان على إثرها، في إيطاليا وبالتحديد في منطقة لومبارديا وفينيتو، إضافة إلى تأجيل عدة مباريات ضمن الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ووفقا لشبكة "إي إس بي إن" الإسبانية، فإن أي عضو في البعثة سواء من اللاعبين أو الإداريين أو الموظفين، ستظهر عليه أعراض نزلة برد شديدة، سيتم احتجازه في أحد المستشفيات حتى يتم علاجه، وفقا للبروتوكول الذي ينص على تلك الحالات.

وأوضحت أنه تم إخطار نادي برشلونة بهذا البروتوكول الذي قدم إليهم من قبل الحكومة الإيطالية عبر منشور قبل السفر غدا الاثنين إلى مدينة نابولي، حيث يخوض "البلوغرانا" مرانه على ملعب "سان باولو"، استعدادا لمباراة ذهاب الدور ثمن النهائي من "التشامبيونزليغ".

وأدى تزايد عدد حالات الإصابة داخل إيطاليا، إلى إلغاء 42 مباراة، بداية من السبت 23 فبراير، بما في ذلك مباراة بين فريقي بياتشينزا وسامبنديتيسي، ضمن الدرجة الثالثة، ومباريات ضمن الدرجة الرابعة، كما تأجلت مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا، وكذلك مواجهة هيلاس فيرونا وكالياري، وأتالانتا مع ساسولو، ضمن "الكالتشيو".

من جانبه أعلن نادي ميلان تأجيل مباراته أمام فيورنتينا، في دوري كرة القدم للسيدات، بسبب الفيروس أيضا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعبو برشلونة مهددون بالاحتجاز في إيطاليا بسبب فيروس كورونا لاعبو برشلونة مهددون بالاحتجاز في إيطاليا بسبب فيروس كورونا



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates