بايرن ميونخ ينتصر على بوروسيا دورتموند ويعزز صدارته لترتيب الدوري
آخر تحديث 18:17:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بايرن ميونخ ينتصر على بوروسيا دورتموند ويعزز صدارته لترتيب الدوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بايرن ميونخ ينتصر على بوروسيا دورتموند ويعزز صدارته لترتيب الدوري

فريق بايرن ميونخ
برلين - صوت الإمارات

حسم فريق بايرن ميونخ كلاسيكو ألمانيا أمام مضيفه وغريمه التقليدي بوروسيا دورتموند،  بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء ، الثلاثاء، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" معقل "أسود الفيستفاليا"، ضمن منافسات الجولة الــ28 من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" في الموسم الجارى 2019-2020، ليعزز الفريق البافارى صدارته لجدول الترتيب ويقترب من التتويج باللقب الثامن على التوالي حيث رفع رصيده إلى 64 نقطة في المركز الأول ويوسع الفارق إلى 7 نقاط عن دورتموند صاحب المركز الثانى، فيما يأتي لايبزيج ثالثا برصيد 54 نقطة.

نجح جوشوا كيميش في تسجيل هدف الفوز لصالح الفريق البافارى في الدقيقة 43 من زمن المباراة بعد تسديدة رائعة "لوب" فشل رومان بوركى حارس دورتموند في التصدي لها.

وسجل كيميش رقما قياسيا بعدما سجل 3 أهداف من خارج منطقة الجزاء هذا الموسم أكثر من أي لاعب آخر في صفوف بايرن ميونيخ.

وقدم جيروم بواتينج إنقاذا رائعا لهدف محقق من على خط المرمى بعد تسديدة النجم الشاب إيرلينج هالاند في المرمى الخالى بالدقيقة الأولى من زمن المباراة بعد الخروج الخاطئ للحارس مانويل نوير.

ونجح لوكاس بيشتشيك، مدافع بوروسيا دورتموند، في إنقاذ مرمى فريقه من فرصة خطيرة لفريق بايرن ميونخ بالدقيقة 19 من زمن كلاسيكو ألمانيا، حيث شتت اللاعب البولندى الكرة من على خط مرمى "أسود الفيستفاليا" بعد تسديد سيرجى جنابرى داخل منطقة الجزاء والتى مرت أسفل الحارس رومان بوركى.

وخاض الحارس المخضرم مانويل نوير، مباراته رقم 400 فى مسابقة الدوري الألمانى أمام بوروسيا دورتموند، حيث سجل قائد بايرن ميونخ ظهوره مع الفريق البافارى في 244 مباراة مقابل 156 مباراة مع فريقه السابق شالكه، كما نجح في الحفاظ على شباكه نظيفة في 191 مباراة واستقبلت شباكه 312 هدفا خلال هذه الفترة.

وشارك نوير أكثر من أى لاعب أخر منذ مباراته الأولى فى الدوري الألماني منذ موسم 2006-2007 وفقا للإحصائية التى نشرتها شبكة "أوبتا" على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

وكان نوير صاحب الـ34 عاماً انضم إلى صفوف بايرن ميونخ في موسم 2011، وتوج معه بـ18 لقبا أبرزها الدوري الألماني 7 مرات، كأس ألمانيا 5 مرات، بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية ودورى أبطال أوروبا.

وبدأ بايرن ميونخ ضد دورتموند بالتشكيل التالى:
حراسة المرمى: مانويل نوير/ خط الدفاع: ألفونسو دافيس - دافيد ألابا - جيروم بواتينج - بنجامين بافارد / خط الوسط: جوريتسكا - جوشوا كيميش - كينجسلي كومان / خط الهجوم: توماس مولر - سيرج جنابري - روبرت ليفاندوفسكي.

وبدأ دورتموند ضد البايرن بتشكيل ضم كل من:
حراسة المرمى: رومان بوركي/ خط الدفاع: مانويل أكانجي - ماتس هوميلز - لوكاس بيشتشيك/ خط الوسط: رفائيل جيريرو - ديلاني - داوود - أشرف حكيمي / خط الهجوم: ثورجان هازارد - إيرلينج هالاند - جوليان براندت.

ومن المقرر أن تقام مساء اليوم، بقية مباريات هذه الجولة في البوندزليجا، والتى تجمع بين فيردر بريمن ضد بوروسيا مونشنجلادباخ واينتراخت فرانكفورت ضد فرايبورج وباير ليفركوزن وفولفسبورج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بايرن ميونخ ينتصر على بوروسيا دورتموند ويعزز صدارته لترتيب الدوري بايرن ميونخ ينتصر على بوروسيا دورتموند ويعزز صدارته لترتيب الدوري



GMT 19:49 2020 الجمعة ,19 حزيران / يونيو

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

GMT 23:28 2020 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

إنهاء موسم الدوري الإماراتي

ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 10:10 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

يوميات كاتب قصص رعب لها طعم خاص

GMT 23:41 2018 السبت ,03 آذار/ مارس

أبي حقًا

GMT 02:21 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

أفضل روايات عام 2018 في قائمة الـ"نيويوركر"

GMT 08:31 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

لماذا يكذب طفلك؟

GMT 06:08 2018 الأحد ,01 تموز / يوليو

إليك أفضل طرق تربية الاطفال عمر سنتين

GMT 19:24 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسين الجسمي يتألق في حفل هلا فبراير

GMT 07:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

فيلم "الطيب والشرس واللعوب" يحقق إيرادات بلغت 494 ألف جنية

GMT 00:50 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

دنيا بطمة ضيفة منى الشاذلي في برنامج "معكم"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates