سوق أبوظبي العالمي يستعد لإطلاق أعماله بالكامل خلال العام الجاري
آخر تحديث 06:18:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سوق أبوظبي العالمي يستعد لإطلاق أعماله بالكامل خلال العام الجاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سوق أبوظبي العالمي يستعد لإطلاق أعماله بالكامل خلال العام الجاري

سوق أبوظبي العالمي
سوق أبوظبي العالمي

أعلن سوق أبوظبي العالمي ـ المركز المالي العالمي في أبوظبي ـ اليوم تعيينه توماس هيرشي في منصب المدير التنفيذي للخدمات المصرفية والتأمين و فيليب ريتشارد في منصب مدير الشؤون الدولية ضمن سلطة تنظيم الخدمات المالية .. وذلك في إطار التحضيرات المستمرة لإطلاق أعمال السوق بالكامل خلال الربع الرابع من العام الجاري.

ومن خلال منصبه الجديد سيشرف هيرشي على عمليات تسجيل وترخيص ومراقبة أعمال مجموعة واسعة من المؤسسات المصرفية وشركات التأمين والخدمات ذات الصلة في سوق أبوظبي العالمي. وسيعمل توماس أيضا على دعم ومواءمة المعايير والإطار التنظيمي لأعمال التأمين والخدمات المصرفية في سلطة تنظيم الخدمات المالية بما يضمن توافقها مع أفضل الممارسات العالمية .

فيما يتولى ريتشارد مسؤولية إدارة الأنشطة الدولية المرتبطة بالشؤون التنظيمية لسوق أبوظبي العالمي والتعاون مع المؤسسات الدولية الرئيسية مثل "صندوق النقد الدولي" و"البنك الدولي" و"مجلس الاستقرار المالي" و"بنك التسويات الدولية" و"لجنة بازل للرقابة المصرفية" و"الجمعية الدولية لهيئات الإشراف على التأمين" و"المنظمة الدولية لهيئات أسواق المال" إلى جانب التعاون مع الهيئات التنظيمية الوطنية .. وسيعمل فيليب على دعم سلطة تنظيم الخدمات المالية في البقاء على تواصل فعال مع الأطراف المعنية وضمان مساهمتها المتواصلة في النقاشات المتعلقة بدعم الاستقرار المالي العالمي وصياغة الإصلاحات التنظيمية المالية على المستوى الدولي .

ورحب ريتشارد تينج الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي بانضمام هيرشي وريتشارد إلى فريق عمل سلطة تنظيم الخدمات المالية .. مشيرا إلى أنهما يشكلان إضافة نوعية إلى فريق الرقابة وتنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوق أبوظبي العالمي يستعد لإطلاق أعماله بالكامل خلال العام الجاري سوق أبوظبي العالمي يستعد لإطلاق أعماله بالكامل خلال العام الجاري



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates