وصول 200 طن مساعدات كويتيه إلى اليمن
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وصول 200 طن مساعدات كويتيه إلى اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وصول 200 طن مساعدات كويتيه إلى اليمن

وصول 200 طن مساعدات كويتيه إلى اليمن
صنعاء ـ صوت الامارات

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتية وصول باخرة شحن محملة بمساعدات غذائية لليمن مقدمة من الجمعية للتخفيف من أثار الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعيشها اليمن حاليا.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور هلال الساير في تصريحات له اليوم / الخميس / إن "الباخرة وصلت إلى اليمن أمس محملة ب 10 آلاف سلة غذائية بوزن إجمالي 200 طن لإغاثة الشعب اليمني ".

وأضاف أنه "سيتم توزيع هذه المساعدات على اليمنيين في جميع مديريات محافظة عدن" وهي البريقة والمنصورة والشيخ عثمان ودار سعد وخور مكسر وصيرة المعلا والتواهي بالتعاون مع اللجنة العليا للأغاثة اليمنية ومنظمات المجتمع المحلي.

وذكر الساير أن هذه المساهمة من الكويت هي لرفع بعض المعاناة عن الشعب اليمني وهي عبارة عن سلات غذائية تحتوي على بعض المواد الأساسية للمعيشة اليومية مثل الأرز والدقيق والسكر والحليب وزيت طعام وتكفي السلة لأسرة مكونة من خمس أشخاص.

وأشار الى أنه ستصل إلى عدن خلال الأسابيع المقبلة باخرة من الكويت وستكون محملة ب 15 ألف سلة غذائية بوزن 375 طنا وستوزع على محافظات اليمن.

وقال الساير إنه تم وضع خطط لإرسال عدد 10 آلاف من أدوات النظافة الشخصية و 10 آلاف سلة غذائية وعدد 5 أدوات مطبخ للأسر اليمنية وقد بلغ إجمالي ما تم إيصاله للمتضررين باليمن 4 ملايين دولار" مشيرا إلى أن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تبرع ب 100 مليون دولار للمساهمة في تقديم الدعم والإغاثة لهم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وصول 200 طن مساعدات كويتيه إلى اليمن وصول 200 طن مساعدات كويتيه إلى اليمن



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates