انخفاض اسعار النفط بسبب مخاوف من تخمة الاسواق
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

انخفاض اسعار النفط بسبب مخاوف من تخمة الاسواق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انخفاض اسعار النفط بسبب مخاوف من تخمة الاسواق

انخفاض اسعار النفط بسبب مخاوف من تخمة الاسواق
لندن - صوت الامارات

 سجلت اسعار النفط الاثنين انخفاضا بسبب استمرار المخاوف من حدوث تخمة في الامدادات في الاسواق العالمية وضعف  الطلب. 

وانخفضت الاسعار الى ادنى مستوياتها منذ ثلاثة اشهر الاسبوع الماضي بعد ان اظهرت البيانات الاميركية زيادة غير متوقعة في المخزونات التجارية من النفط والبنزين، ما اضاف الى المخاوف من حدوث تخمة في الامدادات في السوق العالمية. 

كما اثارت الانباء عن تباطؤ الاقتصاد الاميركي بوتيرة اكبر من المتوقع في الفترة من نيسان/ابريل الى حزيران/يونيو تساؤلات حول الطلب في اكبر دولة مستهلكة للنفط في العالم. 

وعند الساعة 12,00 ت غ انخفض سعر نفط غرب تكساس الاميركي تسليم شهر تشرين الاول/اكتوبر بمقدار 54 سنتا للبرميل الى 41,06 دولارا، بينما انخفض سعر نفط برنت 62 سنتا للبرميل ليصل الى 42,91 دولار. 

وصرح مايكل ماكارتني كبير الاستراتيجيين في شركة "سي ام سي ماركتس" في سيدني لبلومبرغ نيوز ان "السوق تشهد حاليا تباطؤا (..) وهناك مخاوف من استمرار التخمة في الامدادات. ومن الواضح ان سعر 40 دولار للبرميل هو نقطة رئيسية لنفط غرب تكساس واتوقع ارتفاعا في هذا السعر نظرا للارتفاعات التي شهدناها سابقا عند هذا المستوى". 

اما سانجيف غوبتا محلل النفط والغاز في شركة "ايرنست ان يونغ" فاشار الى ان "اسعار النفط الخام لا تزال تتعرض لضغوط بسبب المخاوف من تباطؤ النشاط الاقتصادي في الولايات المتحدة وارتفاع مستوى مخزونات النفط ومنتجاته الجاهزة، وتقارير الاعلام عن ارتفاع انتاج منظمة الدول المصدرة للنفط (اوبك) في تموز/يوليو". 

وذكرت شركة "س اند بي غلوباب بلاتس" لمعلومات الطاقة ان انتاج اوبك ارتفع بمقدار 300 الف برميل يوميا في حزيران/يونيو وهو ما يقارب اعلى مستوى ارتفاع منذ ثماني سنوات وهو 32,73 مليون برميل يوميا. 

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انخفاض اسعار النفط بسبب مخاوف من تخمة الاسواق انخفاض اسعار النفط بسبب مخاوف من تخمة الاسواق



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates