عقاريون يقدمون عروضاً حصرية في سيتي سكيب جلوبال
آخر تحديث 15:10:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقاريون يقدمون عروضاً حصرية في سيتي سكيب جلوبال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عقاريون يقدمون عروضاً حصرية في سيتي سكيب جلوبال

سيتي سكيب جلوبال
دبي – صوت الإمارات

يعود سيتي سكيب جلوبال، المعرض العقاري الأكبر والأكثر إلهاماً في الشرق الأوسط، للانعقاد من جديد في مركز دبي التجاري العالمي الأسبوع المقبل بمشاركة مجموعة كبيرة من العارضين. وللمرة الأولى منذ انطلاقه قبل 16 سنة، تشهد دورة هذا العام من المعرض إتاحة عملية البيع والشراء للمشاريع المقامة في دولة الإمارات، وهو ما سيوفر الفرصة للزوار لمقارنة الخيارات الاستثمارية المطروحة أمامهم في مكان واحد واتخاذ قرار الشراء مباشرة من على أرض المعرض.

ومع استعداد ما يقرب من 300 عارض لطرح عروض وصفقات حصرية في المعرض، الذي يقام في الفترة ما بين الإثنين 11 سبتمبر إلى الأربعاء 13 سبتمبر، ومن بين العروض التي سيتم تقديمها خلال المعرض:

جميرا غولف إستيت

تعرض جميرا غولف إستيت وحدات في مبنى الأندلس سي، وتشكيلة من الشقق والمنازل المتلاصقة الفاخرة والمعقولة السعر والمستلهمة من ثقافات دول البحر المتوسط التي ستكون متوفرة بخطط دفع 30/‏‏70. حيث سيتم خفض الدفعة الأولى إلى 5% للحجز، وما نسبته 1% شهرياً طوال فترة الإنشاء، 2% للدفعة الأخيرة قبل التسليم، وأخيراً 70% عند التسليم.

آر كيه إم درر العقارية

يقدم مشروع «جيه ون»، المؤلف من برجين في منطقة برج خليفة، تخفيضاً بقدر 10% على مبيعات الوحدات على المخطط خلال مشاركتهم في معرض سيتي سكيب جلوبال.

الدار

بعد إطلاقها الأخير لمشروع «ووتر إيدج» على جزيرة ياس، أعلنت الدار أن مبيعات المشروع ستبدأ من اليوم الأول لسيتي سكيب جلوبال. العروض ستشمل وحدات سكنية من 1 و2 و3 غرف نوم تبدأ من 480 ألف درهم إماراتي.

تايغر العقارية

بالنسبة لمشروع البرج المفروش بالكامل الذي أطلقته شركة تايغر أخيراً، «أوو2»، الواقع في قرية جميرا الدائرية، تبدأ أسعار الوحدات فيه من 380 ألف درهم إماراتي ومتاحة بنسبة شهرية تبلغ 1.5%، بالتالي تعتبر من أكثر الأسعار والعروض تنافسية في المعرض.

ديار

تشارك ديار بمشروعها الرائد، ميدتاون، وتقدم الوحدات فيه بأسعار تبدأ من 480 ألف درهم إماراتي. إضافة لهذا، تقدم الشركة خطط الدفع 10/‏‏90، وبدفعات شهرية تبدأ من 1,398 درهماً إماراتياً.

أستيكو

ستقوم أستيكو بتقديم مجموعة من العروض، أبرزها ضمن مشاريع مساكن رحّالة، أنانتارا هوتيل ستوديو وانانتارا ريزيدينس يونيتس. تقدم الشركة إمكانية استرجاع 10% لمدة ثلاث سنوات على مشروع رحالة، في الوقت تقدم فيه إمكانية استرجاع 30% على مشروعي أنانتارا لنفس الفترة الزمنية.

هذا وسيشهد المعرض مجموعة كبيرة من العروض والإطلاقات والصفقات الحصرية والمتوقع الإعلان عنها الأسبوع القادم من قبل الشركات المحلية والعالمية المشاركة في المعرض أمثال عزيزي للتطوير، بلوم العقارية، بن غاطي، كومباس للعقارات، دماك، غرانتي كوزا وتبيان.

جدير بالذكر أن سيتي سكيب جلوبال 2017 يعود مجددًا بدعم من الشركاء المؤسسين - دبي العقارية ونخيل، والرعاة البلاتينيون- جزيرة المرجان وبن غاطي للتطوير والاتحاد العقارية، والراعي الذهبي - تمليك أمين التسجيل العقاري، إضافة إلى الراعي الفضي - ماريابي لتطوير الاستثمار العقاري، وراعي تسويق المشاريع - أكوا العقارية، والشريك الاستراتيجي دائرة الأراضي والأملاك في دبي. وينعقد معرض سيتي سكيب جلوبال، الذي يقام جنباً إلى جنب مع معرض «بيلدينغ هيلث كير ــ إنوفيشن & ديزاين»، المنصة الإقليمية التجارية المتخصصة ببناء وإنشاء وتصميم وابتكار مرافق الرعاية الصحية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عقاريون يقدمون عروضاً حصرية في سيتي سكيب جلوبال عقاريون يقدمون عروضاً حصرية في سيتي سكيب جلوبال



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 17:03 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

باسم السمرة يوجه رساله لـ أحمد السقا
 صوت الإمارات - باسم السمرة يوجه رساله لـ أحمد السقا

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 19:20 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء الأحد 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 02:18 2016 الأحد ,03 إبريل / نيسان

جددي غرفة طفلك بأجمل القطع

GMT 12:14 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الثور الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

إذاعة "نجوم إف إم" تحتفل باليوم العالمي للراديو

GMT 11:10 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

محمد السبكي ينفي الأخبار المتداولة عن سجنه

GMT 20:48 2013 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

مطاعم متميزة ترحب بزائريها في فلورنسا

GMT 13:38 2013 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

ديوان جديد للشاعر العراقي سلام سرحان

GMT 11:08 2013 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

منحة فرنسية لدعم كفاءة الطاقة في الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates