الاتحاد الأوروبي يؤكد أن اتفاقية الشراكة الاقتصادية ضرورية لنيجيريا
آخر تحديث 16:14:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاتحاد الأوروبي يؤكد أن اتفاقية الشراكة الاقتصادية ضرورية لنيجيريا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد الأوروبي يؤكد أن اتفاقية الشراكة الاقتصادية ضرورية لنيجيريا

الاتحاد الأوروبي
لندن – صوت الإمارات

حث الاتحاد الأوروبى واللجنة الاقتصادية لدول غرب افريقيا، مديري الاقتصاد النيجيرى على التوقيع على اتفاقية الشراكة الاقتصادية لتسريع مساعيها للتنويع الاقتصادى والتكامل الاقليمى. ووجه رئيس قسم التجارة والاقتصاد ووفد الاتحاد الأوروبي إلى نيجيريا والجماعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا، فيليبو أماتو، دعوته خلال غرفة التجارة والصناعة في لاجوس، ومنتدى أصحاب المصلحة المعنيين باتفاقية الشراكة الاقتصادية بين الاتحاد الأوروبي والجماعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا في لاجوس مؤخرا.

ووفقا له، فإن التوقيع على اتفاقية الشراكة الاقتصادية من شأنه أن يعجل التنمية الصناعية في نيجيريا، وإلغاء التعريفات الجمركية للاتحاد الأوروبي على الصادرات النيجيرية وحماية الصناعات المحلية، والمنتجات الزراعية والمستهلكة. وأضاف أن جميع السلع التي يمكن أن تنتجها نيجيريا مستبعدة من القائمة لحماية الصناعات الخاصة بها والبضائع التي سيتم استيرادها هي السلع الرأسمالية والآلات والمدخلات التي تفيد القطاع الصناعي.

وأكد أن الشركات المصنعة ستستفيد أيضا من انخفاض اسعار المدخلات بموجب الاتفاقية، وان اتفاقية الشراكة الاقتصادية ستعزز التعاون فى قضايا مثل المعايير والتجارة والزراعة والاستثمار والتعاون. وفى كلمته أيضا،قال مفوض الايكواس للتجارة والجمارك لوالي شييبو، إن الهدف العام لمنتدى أصحاب المصلحة هو توعية أعضائها حول محتوى اتفاقية الشراكة من اجل فهم ونشر المعلومات الواقعية بشكل افضل.

وفي الوقت نفسه، قال رئيس غرفة التجارة والصناعة إيالودلابا لوسون، ان الدولة تسعى إلى عملية تنويع اقتصادها، لكن سياسة الحماية الإقتصادية تعوق سعي نيجيريا لتحقيق اقتصاد مستدام، مؤكدا أنه في الوقت نفسه، إن الاقتصاد قد يضعف بسبب المنافسة العالمية حتى قبل أن تتاح لهم فرصة التطور. وقال ان اتفاقية الشراكة مع الاتحاد الاوروبى تقدم وسيلة لتحقيق هدف نيجيريا فى التنويع من خلال تحويل مجموعات دول افريقيا والكاريبى والتى يمكن ان تستفيد منها نيجيريا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الأوروبي يؤكد أن اتفاقية الشراكة الاقتصادية ضرورية لنيجيريا الاتحاد الأوروبي يؤكد أن اتفاقية الشراكة الاقتصادية ضرورية لنيجيريا



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 12:42 2019 الأحد ,29 كانون الأول / ديسمبر

عادة يومية مدتها 20 دقيقة تحمي من 7 أشكال من السرطان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates