البدء بتنفيذ برنامج جائزة سيتي بنك للعام الحالي 2016
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البدء بتنفيذ برنامج جائزة سيتي بنك للعام الحالي 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البدء بتنفيذ برنامج جائزة سيتي بنك للعام الحالي 2016

البدء بتنفيذ برنامج جائزة سيتي بنك للعام الحالي 2016
عمان - صوت الامارات

بدأت مؤسسة نهر الأردن ومصرف "سيتي بنك" بتنفيذ برنامج جائزة "سيتي بنك" للعام الحالي من خلال استقبال طلبات الترشح للجائزة من قبل اصحاب المشاريع الصغرى للمؤسسات التمويلية الداعمة للمشاريع.
ويهدف برنامج الجائزة الى الترويج للمشاريع الصغرى وزيادة الوعي حول احتياجات اصحاب المشاريع من الخدمات المالية، كما يسلط البرنامج الضوء على أصحاب المشاريع الصغرى المحليين، الذين يبادرون الى محاربة البطالة ورفع المستوى الاقتصادي والمعيشي لهم ولعائلاتهم من خلال مشاريعهم الصغيرة.
ويقوم سيتي بنك بتمويل هذا المشروع للعام الحادي عشر على التوالي في الأردن، ضمن حملة عالمية تقوم بها مجموعة سيتي المصرفية عبر مؤسسة سيتي الاجتماعية في أكثر من 30 بلداً حول العالم.
وتتم إدارة برنامج جائزة سيتي جروب العالمية لأصحاب المشاريع الصغرى من خلال احد برامج المؤسسة الرئيسة، والذي يجسد التزامها بالتنمية البشرية المستدامة من خلال تنفيذ المشاريع العديدة التي تهدف إلى تطوير المجتمعات المحلية، من خلال رفع مشاركة المواطن في مجتمعه المحلي والمجتمعات المحيطة من حوله وتحديد الاحتياجات الاقتصادية والاجتماعية ذات الأولوية، للعمل على تحسينها.
واكد مدير المشاريع في المؤسسة فراس عزت ان البرنامج يتبع ضمن سياسته في تنفيذ المشاريع المختلفة منهجية محددة وواضحة في انتقائه وتنفيذه للمشاريع بحيث تضمن هذه السياسة أن تكون المشاريع متوافقة لمعايير ورؤية المؤسسة، وتحقق أهداف الجهات الممولة، وتضمن أكبر مشاركة شعبية من المجتمعات المحلية المستهدفة سواء بالاختيار أو التصميم ومتابعة سير العمل في تنفيذ المشاريع بالإضافة إلى ضمان الشفافية والوضوح في التنفيذ.
واوضح عزت ان اصحاب المشاريع الصغيرة يستطيعون تقديم الطلبات من خلال المؤسسات التمويلية الداعمة لمشاريعهم، حيث ان آخر موعد لتقديم طلبات الاشتراك في الجائزة هو 22 من الشهر الجاري.
يشار الى ان مجموع الرياديين الفائزين بجائزة البرنامج منذ انطلاق الجائزة في عام 2005، بلغ 234 فائزاً وفائزة من مختلف محافظات المملكة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البدء بتنفيذ برنامج جائزة سيتي بنك للعام الحالي 2016 البدء بتنفيذ برنامج جائزة سيتي بنك للعام الحالي 2016



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates