75 مليار درهم قيمة تجارة المنسوجات في دبي خلال ستة أشهر
آخر تحديث 03:08:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

7.5 مليار درهم قيمة تجارة المنسوجات في دبي خلال ستة أشهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 7.5 مليار درهم قيمة تجارة المنسوجات في دبي خلال ستة أشهر

أحمد عبد السلام كاظم
دبي - وام

 كشف أحمد عبد السلام كاظم مدير أول إدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي بجمارك دبي أن قيمة تجارة دبي الخارجية للمنسوجات والأقمشة خلال النصف الأول لعام 2015 بلغت ما يقارب 7.5 مليار درهم توزعت إلى الواردات بقيمة 4.8 مليار درهم وإعادة التصدير بقيمة 2.2 مليار درهم والصادرات بقيمة 508 مليون درهم.

جاء ذلك قبل إنطلاق الدورة الثانية لمعرض دبي الدولي للمنسوجات 2015 غدا الأحد وتستمر لمدة يومين في مركز دبي التجاري العالمي حيث تعمل جمارك دبي على دعم القطاعات التجارية المختلفة في الدولة انطلاقا من أهميتها في نمو الاقتصاد الوطني حيث يعد قطاع المنسوجات والأقمشة واحدا من هذه القطاعات الحيوية.

وأكد كاظم إن المعرض يكتسب أهميته انطلاقا من المكانة العالمية لدبي باعتبارها حلقة وصل رئيسية بين أسواق الشرق والغرب ومركزا أساسيا لتجارة المنسوجات والأزياء في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والأسواق المحيطة حيث تتوفر فيها جميع الماركات والمنتجات التي تلبي كافة الاحتياجات والأذواق مع سهولة الوصول عليها من خلال شبكة الخطوط الملاحية الجوية التي تربطها بمختلف مناطق العالم على مدار الساعة وتنافسية أسعارها.

من جانبه قال إدريس بهزاد مدير إدارة العملاء في جمارك دبي أن الدائرة تحرص على تطوير علاقاتها مع التجار والمستثمرين في كافة المحافل والفعاليات عبر التواصل المباشر معهم والتعرف على رؤيتهم للعمل الجمركي وما يقدم لهم من خدمات..لافتا الى أن معرض دبي الدولي للمنسوجات فرصة ملائمة لتعزيز التواصل مع التجار خاصة أن الحدث يجذب في دورته الجديدة ما يقارب 200 شركة عارضة من أوروبا والهند واليابان وكوريا وتركيا بالإضافة للتجار من السوق المحلي.

واضاف أن المعرض يتواجد فيه جناح تعريفي بالخدمات التي تقدمها جمارك دبي في المنافذ الجمركية المختلفة والأنشطة التي تنظمها بشكل دوري لقطاعات العمل المختلفة والاجتماعات المركزة معهم والتي يتم تخصيص كل منها لقطاع عمل بذاته.

ويعد معرض دبي الدولي للمنسوجات منصة مثالية للالتقاء بأشهر مصممي الأزياء في العالم والمشترين والمصنعين ما يوفر بيئة نموذجية لتطوير الأعمال وشبكات التعارف في هذا المجال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

75 مليار درهم قيمة تجارة المنسوجات في دبي خلال ستة أشهر 75 مليار درهم قيمة تجارة المنسوجات في دبي خلال ستة أشهر



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates