اتحاد الغرف يوقع اتفاقًا مع قناة العربية لرعاية منتدى الخليج الاقتصادي
آخر تحديث 13:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتحاد الغرف يوقع اتفاقًا مع قناة العربية لرعاية منتدى الخليج الاقتصادي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد الغرف يوقع اتفاقًا مع قناة العربية لرعاية منتدى الخليج الاقتصادي

منتدى الخليج الاقتصادي
الخبر ـ صوت الإمارات

وقع أمين عام إتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي عبدالرحيم حسن نقي اتفاقا مع قناة العربية لتكون راعيا إعلاميا لمنتدى الخليج الاقتصادي المقرر عقده يوم الأحد القادم ولمدة يومين في الدوحة برعاية سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر وينظمه اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي بالتعاون مع غرفة قطر والاتحادات والغرف الأعضاء ومجموعة اكزيكون الدولية .

وسيشارك في المنتدى مسؤولون يمثلون القطاع الرسمي من وزارات التجارة والصناعة والمالية والتخطيط والاقتصاد بدول المجلس ورؤساء وأعضاء مجالس إدارات غرف دول المجلس والمنظمات والهيئات والمراكز والمكاتب والمؤسسات الخليجية المتخصصة والباحثون والمهتمون بالشئون الاقتصادية والاجتماعية والسياسية إلى جانب أصحاب وصاحبات الاعمال ورواد الاعمال واصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطه واعلاميين .

ودعا نقي أصحاب وصاحبات الاعمال للمشاركة في المنتدى لإيجاد الآليات المناسبة لتفعيل وتنفيذ القرارات والنظم الخاصة بمجلس التعاون ولدعم وتطوير مراكز البحث العلمي لتكون ركيزة لبناء الاقتصاد المعرفي.

وأشار إلى أن اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي الذي انطلقت مسيرته عام 1979 يعمل دائما على النهوض بأعباء مسئولياته كاملة في تحقيق خطط التنمية المستدامة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي وتنفيذ برامج التكامل الاقتصادي الخليجي سعيا لتحقيق طموحات ومتطلبات القطاع الخاص الخليجي الذي يزيد تعداده مليون مؤسسة مسجلة لدى 40 غرفة اتحادية ووطنية بما يحقق توجيهات أصحاب الجلالة والسمو وقادة دول المجلس حفظهم الله وذلك من خلال تحقيق الشراكة الكاملة مع حكومات دول المجلس في وضع وتنفيذ خطط وبرامج التنمية المستدامة التي هدفها الانسان الخليجي ويعمل الإتحاد في الوقت نفسه على تمثيل القطاع الخاص الخليجي عربيا ودوليا.

وأكد الأمين العام أن هذا المنتدى يعد منصة فريدة من نوعها في المجال الاقتصادي حيث يعبر من خلالها القطاع الخاص الخليجي وأصحاب وصاحبات الأعمال ورواد الأعمال عن طموحاتهم والتحديات التي تواجههم في مجالاتهم بكل شفافية.

وعبر نقي عن آماله في رفع وتحقيق كافة مخرجات هذا المنتدى وما سيتم من توصيات مهمة للقطاع الخاص الخليجي في تحقيق مسيرة التنمية والوحدة الاقتصادية وتحقيق المواطنة والوحدة الاقتصادية الخليجي و وضع البرنامج الزمني لإطلاق العملة الموحدة والإسراع في إصدار التأشيرة السياحية الخليجية الموحدة وتفعيل الإتحاد الجمركي الخليجي.

واعتبر الأمين العام عبدالرحيم نقي أن أهم ما يهدف له المنتدى هو دعم شباب ورواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وكذلك تمتع المواطن العامل الخليجي بمزايا وحوافز مواطن الدولة المستضيفة ودعم برامج تمكين سيدات الأعمال الخليجيات الإصلاح الاقتصادي وانعكاسه على تحقيق التنمية المستدامة في دول مجلس التعاون توفير البيانات والمؤشرات الاقتصادية والإحصائية ودورها قي تعزيز الاقتصاد المعرفي و الاستفادة من انخفاض أسعار النفط في تصنيع النفط ومشتقاته البترولية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الغرف يوقع اتفاقًا مع قناة العربية لرعاية منتدى الخليج الاقتصادي اتحاد الغرف يوقع اتفاقًا مع قناة العربية لرعاية منتدى الخليج الاقتصادي



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 12:00 2013 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم في الدنمارك يعد وجباته من فائض المتاجر

GMT 19:58 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

30 مطعمًا فاخرًا يجتمعون تحت مظلة "أسبوع مطاعم دبي"

GMT 20:22 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

التعليم المبكر للأطفال حاجة ملحة

GMT 02:09 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

راجح يؤكد سعي البنك التجاري للتوسع في مشاريع كبرى

GMT 10:37 2012 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل أول محطة كهرباء تابعة للقطاع الخاص في مصر

GMT 08:07 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

ريتا روسيك تشعل شاطئ ميامي ببيكيني ساخن

GMT 00:21 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

التخيلات الجنسية المنحرفة لدى النساء أقل من الرجال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates