وزارة المالية تعقد اجتماع لمجلس تنسيق السياسات الحكومي
آخر تحديث 14:20:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزارة المالية تعقد اجتماع لمجلس تنسيق السياسات الحكومي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة المالية تعقد اجتماع لمجلس تنسيق السياسات الحكومي

وزارة المالية
دبي – صوت الإمارات

عقدت وزارة المالية الاجتماع الثاني لعام 2015 لمجلس تنسيق السياسات المالية الحكومية..برئاسة سعادة يونس حاجي الخوري وكيل وزارة المالية رئيس المجلس.

شارك في الاجتماع سعادة كل من .. سعيد راشد اليتيم وكيل وزارة المالية المساعد لقطاع الموارد والميزانية و خالد البستاني وكيل وزارة المالية المساعد لقطاع العلاقات المالية الدولية و سيف هادف الشامسي مساعد المحافظ لشؤون السياسة النقدية والاستقرار المالي المصرف المركزي بجانب ممثلي الدائرة المالية - دبي ومجلس الإمارات للتنافسية.

حضر الاجتماع .. أعضاء مجلس تنسيق السياسات المالية الحكومية من حكومات الامارات وهم سعادة وليد إبراهيم الصايغ المدير العام لدائرة المالية المركزية حكومة إمارة الشارقة وسعادة مروان آل علي المدير العام الدائرة المالية بعجمان وسعادة عارف عبدالرحمن أهلي نائب المدير العام لدائرة المالية – دبي وسعادة يوسف عبد الله العوضي نائب مدير الدائرة المالية بحكومة إمارة الفجيرة وسعادة عبدالعزيز حارب اليوسف، المدير التنفيذي لقطاع الموازنة العامة لدائرة المالية – أبوظبي وسعادة محمد سلطان القاضي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لرأس الخيمة العقارية.

وأكد سعادة يونس حاجي الخوري خلال الاجتماع أهمية الدور الذي تقوم به الدوائر المالية كافة لحكومات الإمارات في سبيل تفعيل التعاون مع وزارة المالية وعلى الجهود القيمة المبذولة في سبيل إنجاح دور المجلس خاصة فيما يختص باستكمال عمليات ربط الأنظمة المالية بنظام بوابة الإمارات لتقارير إحصاءات مالية الحكومة.

وناقش الاجتماع مجموعة من المواضيع الرئيسية وفي مقدمتها قرار مجلس الوزراء رقم / 24 / لسنة 2015 بشأن إعادة تشكيل مجلس تنسيق السياسات المالية الحكومية والذي صدر مؤخرا .. فضلا عن استعراض التطورات الخاصة بمشروع جمع البيانات المالية الحكومية لعام 2014،ومؤشرات تقرير التنافسية في السياسات المالية العامة الذي قدمه مجلس الإمارات للتنافسية.

واستعرض الاجتماع دراسة مقارنة لمالية الحكومة للأعوام من 2010 حتى 2014 وعرض الآفاق العالمية وتحديات السياسات فيما قدم سعادة عارف عبد الرحمن أهلي نائب المدير العام لدائرة المالية – دبي عرضا بشأن مبادرة الماليون.

وقدم سعادة سيف هادف الشامسي مساعد المحافظ لشؤون السياسة النقدية والاستقرار المالي عرضا بشأن أهم التطورات النقدية والمصرفية في دولة الإمارات.

واتفق أعضاء المجلس على تحديد الاجتماع الثالث للمجلس خلال شهر ديسمبر القادم.

وفي نهاية الاجتماع تقدم سعادة يونس حاجي الخوري بالشكر إلى أعضاء المجلس وقام سعادته بتكريم سعادة وليد إبراهيم الصايغ المدير العام للدائرة المالية المركزية لحكومة إمارة الشارقة وسعادة محمد سلطان القاضي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لرأس الخيمة العقارية على الجهود المميزة التي بذلوها في مشروع ربط النظامين الماليين لحكومتي إمارة الشارقة ورأس الخيمة في مشروع ربط النظام المالي لحكومات الإمارات بنظام بوابة الإمارات لتقارير إحصاءات مالية الحكومة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة المالية تعقد اجتماع لمجلس تنسيق السياسات الحكومي وزارة المالية تعقد اجتماع لمجلس تنسيق السياسات الحكومي



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 17:07 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين
 صوت الإمارات - دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 19:20 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء الأحد 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 02:18 2016 الأحد ,03 إبريل / نيسان

جددي غرفة طفلك بأجمل القطع

GMT 12:14 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الثور الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

إذاعة "نجوم إف إم" تحتفل باليوم العالمي للراديو

GMT 11:10 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

محمد السبكي ينفي الأخبار المتداولة عن سجنه

GMT 20:48 2013 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

مطاعم متميزة ترحب بزائريها في فلورنسا

GMT 13:38 2013 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

ديوان جديد للشاعر العراقي سلام سرحان

GMT 11:08 2013 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

منحة فرنسية لدعم كفاءة الطاقة في الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates