انطلاق فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الشارقة الدولي السينمائي
آخر تحديث 18:24:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الشارقة الدولي السينمائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الشارقة الدولي السينمائي

مهرجان الشارقة الدولي
الشارقة_ صوت الامارات

تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة تنظم مؤسسة " فن " المتخصصة في تعزيز ودعم الفن الإعلامي للأطفال والناشئة بالإمارات في 18 أكتوبر الجاري فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الشارقة الدولي السينمائي للطفل.

وتشهد دورة هذا العام - التي تستمر ستة أيام - العديد من التغييرات والتطورات النوعية الهادفة لإثراء المشهد السينمائي المحلي ورفده بالمواهب الإبداعية الشابة.

ويهدف مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل إلى تعزيز ثقافة الفنون الإعلامية بين الأطفال والناشئة واكتشاف المواهب الإبداعية وتشجيعها وتطوير صناعة السينما المحلية من خلال خلق جيل واعد من المواهب السينمائية الشابة.

ويتضمن برنامج المهرجان عددا من العروض الترويجية الخارجية في الهواء الطلق والمقررة في كل من القصباء وواجهة المجاز المائية.

وقالت جواهر بنت عبد الله القاسمي مديرة مؤسسة " فن " مديرة مهرجان الشارقة الدولي السينمائي للطفل إن الدورة الثالثة ستشهد تطورا نوعيا جديدا تميزها عن العام الماضي من حيث مواضيع ونوعية الأفلام المشاركة وتوسيع دائرة العروض السينمائية إلى جانب العديد من الفعاليات والأنشطة المصاحبة للمهرجان التي ستشهد نقلة نوعية هذا العام .

من جانبها قالت نرمين منصور مديرة المسؤولية الاجتماعية المؤسسية في شركة الهلال للمشاريع الراعي الذهبي للمهرجان إن هذه الرعاية تأتي في إطار الشركة المستمر بالمسؤولية الاجتماعية بدعم الفعاليات والمبادرات المحلية التي تسهم في تعزيز مكانة إمارة الشارقة على خريطة الثقافة الإقليمية والعالمية ما يسهم في نشر رسالتها الثقافية والانسانية للعالم بأسره.

كانت الدورة الثانية من مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل قد شهدت مشاركة 112 فيلما من 35 دولة تحمل توقيع عدد من صناع الأفلام على الصعيدين المحلي والإقليمي إلى جانب أفلام من أمريكا اللاتينية وأوروبا وإفريقيا والشرق الأقصى.

ولاقت عروض الأفلام التي أقيمت في مدن الشارقة والذيد وخورفكان ودبا الحصن والمدام إقبالا كبيرا من الأطفال في سابقة هي الأولى من نوعها في المنطقة ما أسهم في تعزيز وعي الكبار والأطفال حول فن صناعة السينما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الشارقة الدولي السينمائي انطلاق فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الشارقة الدولي السينمائي



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates