اهتمامات الصحف التونسية الصادرة اليوم الخميس
آخر تحديث 09:39:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اهتمامات الصحف التونسية الصادرة اليوم الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اهتمامات الصحف التونسية الصادرة اليوم الخميس

الصحف التونسية
تونس - صوت الامارات

ألقت الصحف التونسية الصادرة اليوم الضوء على الزيارة التي بدأها الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي إلى العاصمة البلجيكية بروكسل للمشاركة في قمة تونس والاتحاد الأوروبي ، وسط تمنيات بأن تحظى الزيارة بنتائج ايجابية لتكون امتداداً لنجاح الندوة الدولية للاستثمار التي استضافتها تونس على مدى يومين وحصدت خلالها 16 مليار دولار ،منها منحة مالية من المملكة بقيمة 100 مليون دولار.
وانشغلت دولياً بمستجدات الأحداث في ليبيا في ظل تجدد الاشتباكات في مدينة بنغازي شرق البلاد ، يأتي ذلك في حين نفذ سلاح الجو الأمريكي غارات جوية جديدة على مدينة سرت ضد عناصر تنظيم "د اعش " الإرهابي ، مسانداً بذلك قوات الجيش الليبي.
وتناقلت إعلان المتحدث باسم التحالف الدولي لمحاربة تنظيم "داعش " الإرهابي جون دوربان أن العمليات العسكرية ضد التنظيم في العراق تسير وفقاً لما هو مطلوب وقد تستغرق أسابيع أو أشهر لحسم المعركة بها ، يأتي ذلك فيما أكدت منسقة العمليات الإنسانية في العراق ليز غراند أن نحو نصف مليون عراقي في الموصل يعانون من نقص في مياه الشرب.
وتناولت في إطار تقارير إخبارية متفرقة مقتل 7 عسكريين في الهند في هجوم شنه مسلحون على وحدة عسكرية ، و مقتل 12 شخصاً في حريق اندلع داخل سكن للطلبة في مدينة اضنة التركية ، وإصدار مجلس الأمن الدولي قراراً شدد بموجبه العقوبات الدولية على كوريا الشمالية اثر تجربتها النووية الجديدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اهتمامات الصحف التونسية الصادرة اليوم الخميس اهتمامات الصحف التونسية الصادرة اليوم الخميس



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates