اهتمامات الصحف التونسية الصادرة اليوم الاحد
آخر تحديث 09:30:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اهتمامات الصحف التونسية الصادرة اليوم الاحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اهتمامات الصحف التونسية الصادرة اليوم الاحد

الصحف التونسية
تونس صوت الامارات

اهتمت الصحف التونسية الصادرة اليوم , بالجولة الخليجية التي بدأها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وسيلتقي خلالها بأصحاب الجلالة والسمو وعدداً من المسؤولين لبحث العلاقات وسبل تعزيزها في المجالات كافة ، وبحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وحضور الدورة السابعة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي ستعقد في مملكة البحرين .
ورصدت في الشأن الليبي الجهود الإقليمية والدولية لإنهاء الصراع بين الفرقاء , وكتبت في السياق عن تحركات تونسية جزائرية لإنهاء الخلافات والانقسامات التي تتسبب في استمرار حالة الفوضى في البلاد , وتطرقت إلى جانب ذلك إلى تصريحات المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني التي أعرب فيها عن بالغ الأسف لما نجم من خسائر في الأحداث التي شهدتها طرابلس داعيا جميع الأطراف إلى ضبط النفس والتوقف عن ترويع المواطنين .
ونقلت في الشأن السوري تصريحات وزير الخارجية الأمريكي جون كيري التي أكد فيها ضرورة إجراء استفتاء شعبي في سوريا بعد تحقيق تسوية لإنهاء الحرب الأهلية من اجل اختيار قادة للبلاد , وأعلنت في السياق عن تمكن المعارضة المسلحة السورية من استعادة 70 بالمائة من حي الشيخ سعيد بالإحياء الشرقية لمدينة حلب من القوات السورية .
ورصدت اليوميات التونسية في تقارير متفرقة بدء أعضاء المؤتمر العام السابع لحركة فتح الفلسطينية انتخاب لجنة مركزية جديدة ومجلس ثوري جديد, وإعلان الولايات المتحدة فرض عقوبات جديدة على كوريا الشمالية , وإقرار الرئيس الغامبي المتخلي بهزيمته في الانتخابات الرئاسية التي جرت يوم الخميس .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اهتمامات الصحف التونسية الصادرة اليوم الاحد اهتمامات الصحف التونسية الصادرة اليوم الاحد



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates