ابرز وأهم اهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الاربعاء
آخر تحديث 13:10:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ابرز وأهم اهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الاربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ابرز وأهم اهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الاربعاء

الصحف الباكستانية
إسلام آباد صوت الامارات

أبرزت الصحف الباكستانية الصادرة اليوم تصريح رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف الذي أكد فيه بأن بلاده لا تنوي خوض سباق التسلح في المنطقة، نظراً لالتزامها بإستراتيجية الاحتفاظ بالحد الأدنى للرادع الدفاعي الذي يضمن سلامتها الإقليمية.
واهتمت بتبني مجلس الشيوخ الباكستاني ـ المجلس الأعلى في البرلمان الوطني ـ قراراً بالإجماع استنكر محاولة استهداف منطقة مكة المكرمة بصاروخ باليستي، وطالب مجلس الأمن الدولي ومنظمة التعاون الإسلامي باتخاذ إجراء صارم ضد الجهات المسئولة عن محاولة الاعتداء على قبلة المسلمين.
وتطرقت إلى استمرار التوتر الحدودي بين باكستان والهند، ومطالبة باكستان بضرورة حل القضية الكشميرية وفقاً لقرارات مجلس الأمن الدولي لضمان الأمن الدائم في المنطقة.
وأخبرت عن تشاور رئيس الوزراء نواز شريف مع المسئولين المختصين لاختيار الرئيس الجديد لأركان الجيش الباكستاني خلفاً للجنرال راحيل شريف الذي سيحال إلى التقاعد من الخدمة العسكرية في الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الحالي.
وأشارت إلى بدء معرض الدفاع الدولي التاسع الذي تستضيفه باكستان في كراتشي بمشاركة العشرات من الوفود الدولية والشركات المصنعة للأسلحة.
وفي الشأن الأمني أخبرت عن مقتل وإصابة عشرة جنود من رجال القوات شبه العسكرية بانفجار استهدف دورية عسكرية في مدينة بيشاور.
وتناولت صحف باكستان مصادقة رئيس أركان الجيش الباكستاني الجنرال راحيل شريف على تنفيذ حكم الإعدام بحق عشرة إرهابيين صدر بحقهم الإعدام من قبل محكمة عسكرية خاصة معنية بالنظر في قضايا الإرهاب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابرز وأهم اهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الاربعاء ابرز وأهم اهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الاربعاء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates