أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية اليوم الاثنين 19 أيَّار
آخر تحديث 05:21:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية اليوم الاثنين 19 أيَّار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية اليوم الاثنين 19 أيَّار

الصحف الفلسطينية
رام الله ـ صوت الامارات

واصلت الصحف الفلسطينية تغطية اخبار فيروس كورونا حيث، تم تسجيل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا في قرية بيت أولا غرب الخليل، وارتفاع عدد المحافظات الفلسطينية الخالية من الفيروس إلى 8 بعد تعافي جميع الحالات في محافظتي رام الله والبيرة وطولكرم.

وسلطت الصحف الضوء على إطلاق الأمانة العامة للجامعة العربية قطاع الشؤون الاجتماعية ( إدارة المرأة والأسرة والطفولة ) بالتعاون مع البرلمان العربي للطفل، مبادرة توعوية لمواجهة فيروس كورونا من خلال إطلاق هاشتاج (احكي قصتك مع كوفيد 19).

وأولت صحف الصباح اهتمامًا بما قالته الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال، إن الطفل خالد عصفور من بلدة يعبد جنوب غرب جنين، تعرض للتعذيب الجسدي والنفسي من جنود الاحتلال أثناء اعتقاله.

وأوردت صحف فلسطين خبر اعتماد المكتب التنسيقي لحركة عدم الانحياز بمقر الأمم المتحدة في نيويورك، بيانا حول التطورات الحرجة والوضع المتدهور في الأرض الفلسطينية المحتلة، بما في ذلك القدس الشرقية، جراء السياسات والممارسات غير القانونية المتواصلة من قبل إسرائيل، السلطة القائمة بالاحتلال، في ظل جائحة كوفيد-19، بما في ذلك تصعيد تدابير الاستعمار والضم في الأرض الفلسطينية، والتي تهدد بتدمير حل الدولتين على حدود ما قبل عام 1967، وهي التدابير المسببة للانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان والمعاناة الإنسانية الهائلة بين الشعب الفلسطيني، بما في ذلك المزيد من التشريد القسري من منازلهم وأراضيهم.

وركزت على تأكيدات رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد، موقف بلاده المبدئي الداعم للقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني. وتحدثت صحف فلسطين عن ما بينته أحدث الإحصاءات العالمية المعلنة حول جائحة كورونا المستجد " كوفيد19"، حتى مساء الأحد، أن الفيروس أودى بحياة نحو 316 ألف شخصاً في دول العالم، فيما تبلغ حصيلة أعداد المصابين المعلن عنهم، أكثر من 4 مليون و 788 ألف حالة مؤكدة، تعافى منهم نحو مليون و 848 ألف مريض. وتحدثت عن مصادقة الهيئة العامة للكنيست الإسرائيلي، على تنصيب الحكومة الإسرائيلية الـ35 برئاسة بنيامين نتنياهو، بتأييد 73 عضو كنيست.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية اليوم الاثنين 19 أيَّار أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية اليوم الاثنين 19 أيَّار



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates