أبرز وأهم إهتمامات الصحف السودانية الصادرة الاربعاء
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أبرز وأهم إهتمامات الصحف السودانية الصادرة الاربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز وأهم إهتمامات الصحف السودانية الصادرة الاربعاء

الصحف السودانية
الخرطوم- صوت الإمارات

أبرزت الصحف السودانية الصادرة اليوم تأكيد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في مؤتمر صحفي عقده مع رئيس الوزراء السوداني عبدالله حمدوك في باريس وقوف بلاده إلى جانب الحكومة الانتقالية في السودان، من أجل تحقيق السلام وتصحيح الأوضاع الاقتصادية.

ونقلت عن المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي، قوله إن الادعاءات التي تصدر من ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران لا تمتّ للحقيقة بصلة، معربًا عن أسفه لما تتخذه بعض القنوات العالمية من جعل إعلام الميليشيات مصدرًا لها.

وأولت الصحف اهتمامًا بتصريح رئيس الوزراء الفلسطيني محمد أشتية أن رئيس دولة فلسطين محمود عباس سيطلب من رئيس لجنة الانتخابات المركزية الذهاب إلى غزة للتشاور حول فرص إجراء انتخابات تشريعية، لافتًا الانتباه إلى أن الاحتكام إلى الشعب ضرورة في ظل عدم تنفيذ اتفاقات المصالحة وإنهاء الانقسام.

ونشرت إعلان الجيش الأمريكي أنه قتل سبعة أعضاء في تنظيم داعش الإرهابي في ضربة جوية في جنوب ليبيا، هي الرابعة في غضون أقل من أسبوعين. وعرجت على تعهد نائب وزير الدفاع رئيس الأركان الجزائري الفريق أحمد قايد صالح أن الجيش سيقوم بتأمين الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في 12 ديسمبر المقبل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز وأهم إهتمامات الصحف السودانية الصادرة الاربعاء أبرز وأهم إهتمامات الصحف السودانية الصادرة الاربعاء



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates