أبرز وأهم إهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الاحد
آخر تحديث 01:59:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

أبرز وأهم إهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الاحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز وأهم إهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الاحد

الصحف الفلسطينية
رام الله - صوت الامارات

أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم تصدر اجتماع اللجنة المركزية لحركة "فتح" برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ومناقشتها لملف الانتخابات ومختلف قضايا الوضع الراهن،وأشارت صحف الخميس إلى انتخاب الدول الأعضاء في الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد المملكة المغربية رئيسًا للدورة الثالثة للاتفاقية، ودولة فلسطين نائبا، والمملكة العربية السعودية مقررا.
وسلطت صحف الصباح الفلسطيني الضوء على تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية حيث اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، 13 فلسطينيًا من الضفة بينهم سيدة مقدسية، وأمين سر حركة "فتح" في بلدة بيت عوا.
وأولت صحف الصباح اهتمامًا بتأكيدات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات أن نضال الشعب الفلسطيني يهدف إلى تحقيق الحرية والاستقلال وإنهاء الاحتلال، والاستيطان والعقوبات الجماعية وجرائم الحرب.
وأوردت صحف فلسطين التقرير الصادر لجنة الحريات في نقابة الصحفيين الفلسطينيين الذي رصد الاعتداءات والجرائم الإسرائيلية ضد الصحفيين، حيث شهد العام 2019 والتي بلغت 760 انتهاكًا وجريمة.
ونشرت صحف هذا اليوم إدانة وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، إعلان السلطات الإسرائيلية بناء 1936 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربية المحتلة.
ورصدت اقتحام العشرات من عصابات المستوطنين اليهود ، المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة بحراسات مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز وأهم إهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الاحد أبرز وأهم إهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الاحد



 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates