60 مداخلة صوتية لسلطان القاسمي عبر البث المباشر
آخر تحديث 18:03:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

60 مداخلة صوتية لسلطان القاسمي عبر "البث المباشر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 60 مداخلة صوتية لسلطان القاسمي عبر "البث المباشر"

الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي
الشارقة - صوت الإمارات

60 مداخلة صوتية ومئات التوجيهات تحت الهواء، لعضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي كانت عبر برنامج "البث المباشر" الذي يحرص على متابعته بشكل مستمر، بالإضافة إلى مداخلاته الأخرى مع العديد من البرامج الاذاعية المثيلة في الدولة، محفزاً المسؤولين ووسائل الاعلام على تعزيز التواصل من مبدأ "صاحب الحاجة لحوح"، وإعطائهم الفرصة كاملة للحديث عن همومهم والعمل على حلها.
وجاء في التقرير الصادر عن مركز الشارقة الإعلامي، أن حاكم الشارقة ينظر إلى مختلف القضايا التي يطرحها المتصلون بنظرة صاحبها، سواء كانت صغيرة أو كبيرة، فيما أوضح أن القضايا تتنوع عبر برنامج الخط المباشر ما بين قضايا فردية واجتماعية ومادية وغيرها مما تلامس الكثير من تفاصيل الحياة، ليتم على إثرها إصدار قرارات مهمة من قبل سموه بهدف استئصال تلك المشاكل من جذورها.
ومن أبرز المواضيع التي طرحت عبر برنامج الخط المباشر سيدة تشكو من المركبات المزودة لمصادر الازعاج المتعمد، ليتم على إثر هذه المشكلة إصدار توجيه منه بمصادرة أي مركبة مزودة تتسبب في إزعاج سكان الإمارة للمحافظة على الهدوء والسكينة في الإمارة.
ويشير رئيس مركز الشارقة الإعلامي الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي  إلى أن تواصل حاكم الشارقة الدائم مع برنامج الخط المباشر أوجد التوعية الإعلامية لدى المسؤولين بإلغاء الحواجز وتعزيز التواصل مما انعكس إيجابياً على أداء العمل وتحسين مختلف الظروف المحيطة بأبناء الإمارة، مؤكداً أن لغة التواصل هي أساس التطوير وصولاً إلى تحقيق التنمية المستدامة.
ويجد أصحاب الاختصاص والخبرة أن تواصل حاكم الشارقة الدائم يعد نموذجاً لدفع العمل نحو الانجاز وترسيخ الصلة بين الإعلام والقطاع الحكومي للوصول إلى تحقيق الأهداف الايجابية التي تصب في مصلحة الجميع.
وأكد تقرير مركز الشارقة الإعلامي حرص عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على متابعة هموم أبنائه في الإمارة من أي مكان يكون فيه، مشيراً إلى الكثير من مداخلات وتوجيهاته وهو في طريقه بالطائرة إلى العديد من دول العالم ومنها عندما اتصل المواطن أبو عبد العزيز بالبرنامج بعد أن أرهقته الديون وهموم الحياة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

60 مداخلة صوتية لسلطان القاسمي عبر البث المباشر 60 مداخلة صوتية لسلطان القاسمي عبر البث المباشر



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates