black widow عُرضة للتأجيل بسبب «كورونا»
آخر تحديث 21:06:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

Black Widow عُرضة للتأجيل بسبب «كورونا»

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - Black Widow عُرضة للتأجيل بسبب «كورونا»

الممثلة الأميركية سكارليت جوهانسون
واشنطن - صوت الامارات

لم تكن صناعة السينما بمنأى عن فيروس كورونا، فبعد إطاحته بشباك التذاكر الصيني، أجبر العديد من صناع الأفلام على مغادرة مواقع تصويرهم وتعليق أعمالهم، كما أجبر الاستوديوهات على تأجيل افتتاحيات أفلامها، كما حدث مع «لا وقت للموت» المنتمي لسلسلة أفلام «جيمس بوند»، حيث قفز موعد عرضه 7 أشهر إلى الأمام، ليترك المجال واسعاً أمام فيلم «الأرملة السوداء» (Black Widow) لتحقيق إيرادات عالية في افتتاحه، ولكن في ظل إلغاء عديد الفعاليات السينمائية حول العالم، فقد بدا الفيلم حائراً بين البقاء في موعده أم التأجيل، واضعاً بذلك استوديوهات مارفيل وديزني في موقف صعب، لا سيما أنها أغدقت كثيراً على الفيلم، الذي تلعب فيه سكارليت جوهانسون دور البطولة، الذي تؤديه مقابل 15 مليون دولار.

موعد عرض «الأرملة السوداء» كان مقرراً في مايو المقبل، ومع انتشار «كورونا» أُثير تساؤل حول مدى قدرته على الصمود، وإن كان سيكون عرضة للتأجيل أسوة بغيره أم لا. وهو ما حوله إلى مادة «شهية» للعديد من المواقع السينمائية التي أفسحت مساحات واسعة لمناقشة هذا الأمر، منوهة بأنه لا يوجد حتى اللحظة أي خطط للتأجيل، أملاً في انحسار الفيروس حتى مايو المقبل، لتأتي التوقعات بأن الإبقاء على موعد العرض، قد يضع الفيلم في قائمة الخاسرين، نتيجة «الذعر» الذي أثاره «كورونا».

في تقريره، أشار موقع «سكرين رانت»، إلى أنه وفي ضوء ما تشهده الساحة الدولية من تطورات، «ينبغي على استوديوهات مارفيل دراسة تأجيل عرض الفيلم». وأضاف: «لا يزال أمام مارفيل متسع من الوقت، خاصة أنها لم تبدأ بعد الحملة التسويقية الخاصة بالعمل»

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

black widow عُرضة للتأجيل بسبب «كورونا» black widow عُرضة للتأجيل بسبب «كورونا»



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 07:17 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

عرض جزء جديد من "بكار" في رمضان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates