ريهام حجاج ما بين رغدة متوحشة مع رامز جلال والكبريت الأحمر2 مع أحمد السعدنى
آخر تحديث 04:56:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ريهام حجاج ما بين "رغدة متوحشة" مع رامز جلال و"الكبريت الأحمر2" مع أحمد السعدنى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريهام حجاج ما بين "رغدة متوحشة" مع رامز جلال و"الكبريت الأحمر2" مع أحمد السعدنى

ريهام حجاج
القاهرة - صوت الامارات

تعيش الفنانة ريهام حجاج حالة من النشاط الفنى خلال الفترة الحالية حيث تشارك فى عملين الأول فيلم سينمائى مع النجم رامز جلال والمقرر عرضه فى منتصف العام المقبل، والثانى الجزء الثانى من مسلسل الكبريت الأحمر، والذى يحمل عنوان "الكارما".

وتواصل ريهام حجاج التصوير يوميًا فى فيلم "رغدة متوحشة" مع رامز جلال، كما تستعد للسفر الشهر المقبل لاستكمال التصوير فى شرم الشيخ والعين السخنة، وتجسد ضمن الأحداث دور حبيبة رامز جلال.

ويظهر رامز جلال لأول مرة فى السينما بشخصية "ست"، ضمن الأحداث فى المشاهد الأولى من الفيلم كما أنه يعمل فى الأساس ماكييرا فى أحد الصالونات، ويكتشف أن هناك مخرج إعلانات يجسده دوره  بيومى فؤاد، يبحث عن فتاة تكون وجهًا جديدًا لتكون بطلة إعلانه الجديد.

ويقوم رامز بتغيير شكله وجلده وملامحه بالكامل لكى يكون الفتاة الشابة الجميلة التى يبحث عنها المخرج لتصور هذا الإعلان ويخدع رامز مخرج الإعلانات بيومى فؤاد ويقنعه بالفعل بأنه الفتاة الجميلة بعد تحويل شكله وملامحه وملابسه وتدور الأحداث فى شكل كوميدى ساخر، ويتعرض بعدها رامز خلال الأحداث إلى العديد من المواقف الكوميدية الساخرة مع زوجته التى تجسدها الفنانة ريهام حجاج، وباقى فريق العمل، ويتم التحرش به.

ويشارك فى بطولته مجموعة من الفنانين، منهم انتصار، بيومى فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحى"، تأليف لؤى السيد، وإخراج محمد كريم.

ومن ناحية أخرى تشارك ريهام حجاج فى عمل درامى وهو مسلسل "الكبريت الأحمر2"، وتواصل التصوير أيضًا فى الديكورات المخصصة بالعمل مع الفنان أحمد السعدنى فى إحدى الفيلات بمنطقة شبرامنت، ويكثف المخرج عدد ساعات التصوير لعرضه على قناة ON E.

يذكر أن مسلسل "الكبريت الأحمر" تدور أحداثه حول ضابط شرطة يُكلف بالتحقيق فى قضية اشتعال منازل بدون سبب واضح، ويعتقد البعض أن سببها الجن، ويناقش فكرة الجدل والشعوذة والخوف والفزع الذى يسيطر على الجميع، ويشارك فى بطولة المسلسل أحمد السعدنى، داليا مصطفى، وريهام حجاج، وهانى عادل، وعبد العزيز مخيون، وزكى فطين عبد الوهاب، وابتهال الصريطى، وأحمد عبد الله محمود، ورباب ممتاز، تأليف عصام الشماع، إنتاج أحمد عبد العزيز، وتولى إخراج الجزء الأول خيرى بشارة، وسيف يوسف. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام حجاج ما بين رغدة متوحشة مع رامز جلال والكبريت الأحمر2 مع أحمد السعدنى ريهام حجاج ما بين رغدة متوحشة مع رامز جلال والكبريت الأحمر2 مع أحمد السعدنى



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد

GMT 22:50 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

«شاعر المليون» يشيد ببرنامج التعقيم الوطني

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 21:40 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات حمامات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates