وفاة الفنانة نادية رفيق عن عمر يناهز 85 عامًا
آخر تحديث 01:35:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفاة الفنانة نادية رفيق عن عمر يناهز 85 عامًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة الفنانة نادية رفيق عن عمر يناهز 85 عامًا

الفنانة المصرية نادية رفيق
القاهرة - صوت الامارات

توفيت الفنانة المصرية نادية رفيق، صباح الجمعة، عن عمر ناهز 85 عاما، وذلك بعد رحلة عطاء فنية حافلة بالأعمال الدرامية المميزة.

وأعلن خبر وفاة الفنانة المصرية، الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، عبر حسابه الخاص بموقع "فيسبوك".

وكتب دانيال: "الراحة الأبدية أعطها يا رب، وبنورك الدائم فلتضئ لها ولتستريح بسلام. آمين. نطلب تعازي السماء في رحيل الفنانة المحترمة والأم نادية رفيق طالبين لها الرحمة من الله والعزاء لذويها ومحبيها".

كما أعلن ابن الفنانة الراحلة فضيل كوردي، نبأ وفاة والدته، عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، مشيرا إلى أن جرى تشييع الجنازة في كنيسة السريان بمصر الجديدة.

وكتب فضيل: "أتمت أمى. ماما نانا كما يلقبها أحفادها. أم الغلابة كما يعرفونها البعض. الفنانة القديرة نادية رفيق. أتمت مهمتها الدنيوية تجاه أولادها وأحفادها وأحبابها علي خير وجه. وغادرت أرض الشقاء إلى الفردوس الأعلى. صلي لنا يا ماما"، بحسب موقع "اليوم السابع".

يشار إلى أن الفنانة الراحلة من مواليد 1935، وجسدت شخصية الأم في عدد من الأعمال الهامة أبرزها "توت توت"، "أنا وانت وبابا في المشمش"، "ليالي الحلمية"، و"أولاد آدم"، و"أهل القمة"، و"حتى لا يختنق الحب"، و"أحلام الفتى الطائر"، وغيرها من الأعمال.

ويعتبر مسلسل "باب الخلق"، الذي عرض عام 2012 آخر أعمال الفنانة، وظهرت من خلاله في مشاهد محدودة، وبعدها لم تظهر في أي عمل تلفزيوني أو سينمائي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة الفنانة نادية رفيق عن عمر يناهز 85 عامًا وفاة الفنانة نادية رفيق عن عمر يناهز 85 عامًا



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates