الفنان حسين فهمي يبدء تصوير مسلسله الجديد السر
آخر تحديث 14:01:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفنان حسين فهمي يبدء تصوير مسلسله الجديد "السر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنان حسين فهمي يبدء تصوير مسلسله الجديد "السر"

الفنان حسين فهمي
القاهرة _ صوت الإمارات

تجاهل الفنان حسين فهمي الأزمة الأخيرة التي تعرض لها بعد أن قضت المحكمة بخلع زوجته السعودية رنا القصيبي، واختار الرد بشكل عملي بالتعجيل ببدء تصوير مسلسله الجديد "السر". وعلى الرغم من أن المسلسل لن يخوض سباق دراما رمضان المقبل، وكان من المحتمل إرجاء التصوير لبعض الوقت،أو مرور بضعة أيام على الأقل على حكم المحكمة،غير أن حسين فهمي فضل التعجيل ببدء التصوير بالفعل.

وبدا الفنان حسين فهمي وكأنه يبعث برسالة بعدم تأثره بالحكم،من خلال التقاط الصور التذكارية بأولى بروفات المسلسل، إلى جانب فريق العمل، وسط حرصه على الضحك وتبادل القفشات مع الحضور. كما بدأ المخرج محمد حمدي،أولى بروفات مسلسل "السر" بأحد مسارح وسط البلد، وشارك في البروفات، إلى جانب حسين فهمي، نضال، ومايا نصري.

وينتمي العمل إلى مسلسلات الـ 60 حلقة وهو تأليف حسام موسى، وهو ثانى تجارب المسلسلات متعددة الأجزاء، للمخرج محمد والمؤلف حسام موسى، حيث قدما من قبل مسلسل "شطرنج"، بأجزائه الثلاثة، بطولة وفاء عامر، نضال الشافعي، ريم البارودي، وصلاح رشوان. وتعتمد أحداث العمل على التشويق والمطاردات فى إطار بوليسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان حسين فهمي يبدء تصوير مسلسله الجديد السر الفنان حسين فهمي يبدء تصوير مسلسله الجديد السر



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates