فريق مسلسل الضاهر يواصل التصوير في منطقة الدقي
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فريق مسلسل "الضاهر" يواصل التصوير في منطقة الدقي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق مسلسل "الضاهر" يواصل التصوير في منطقة الدقي

محمد فؤاد
القاهرة _ صوت الإمارات

يواصل فريق مسلسل "الضاهر" تصوير مشاهده بإحدى الشقق بمنطقة الدقي، وتضم هذه المشاهد الفنانة رغدة والفنانة فريال يوسف وسوف يلتحق بهما الفنان محمد فؤاد خلال الساعات القليلة القادمة وتستمر عمليات التصوير بهذه الشقة لمدة 5 أيام تنتقل بعدها أسرة المسلسل إلى عدة مناطق اخرى منها الفيوم والتي ستضم مشاهدها الفنان تامر عبدالمنعم والفنانة أميرة هاني.

ومن جانبه اكد الفنان تامر عبدالمنعم مؤلف ومنتج العمل وأحد أبطاله أن عمليات التصوير تسير بشكل جيد حيث انتهى المخرج ياسر زايد من تصوير حوالي 9 ساعات كاملة، ومن المقرر أن يتم التصوير بالعاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة المقبلة كما سيتم تصوير بعض المشاهد بمدينة الاسكندرية.

وأضاف أنه ينتظر موافقة الجهات الامنية للتصوير داخل بعض المعسكرات التابعة للقوات المسلحة، مشيرًا إلى أن هناك بعض الاماكن الاخرى التي ستشهد تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة والتي تعد من اهم ايقونات ومعالم حي الضاهر والعباسية مثل المدبح الانجليزي وقصر السكاكيني والمعبد اليهودي والكنيسة المرقسية، كما سيتم التصوير خلال الاسبوع القادم في احد فنادق القاهرة الكبرى، أما اخر ديكور تم الانتهاء منه كان في قصر منيل شيحة داخل النيل وهو الديكور الخاص بمشاهد كل من تامر عبدالمنعم ومادلين طبر واميرة هاني. 

يذكر أن "الضاهر" يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن ويشهد عودة الفنان محمد فؤاد للدراما التليفزيونية بعد مسلسل "أغلى من حياتي" الذي قدمه عام 2010، ويضم "الضاهر" كوكبة من نجوم الفن منهم النجم محمد فؤاد والفنان الكبير حسن يوسف والنجمة رغدة وتامر عبدالمنعم وفريال يوسف واميرة هاني ومادلين طبر ومحمد لطفي وسميرة محسن وعلاء مرسي ومظهر أبوالنجا وصبري عبدالمنعم وعلاء زينهم ، والعمل انتاج ماركيز هاوس وسينرجي واخراج ياسر زايد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق مسلسل الضاهر يواصل التصوير في منطقة الدقي فريق مسلسل الضاهر يواصل التصوير في منطقة الدقي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates