الاستهلاك اليومي للفراولة يقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي
آخر تحديث 15:37:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاستهلاك اليومي للفراولة يقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاستهلاك اليومي للفراولة يقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي

الفراولة
روما – صوت الإمارات

سيدتي .. تنصحك أحدث الأبحاث الطبية بأهمية إدراج الفراولة في نظامك الغذائي اليومي للتمتع بصحة جيدة، بل والأهم الوقاية من مخاطر الإصابة بسرطان الثدي. تؤكد الدراسة الحديثة التي أجريت في جامعة "مارتش" الإيطالية، على أن الانتظام في تناول الفراولة جنبا إلى جنب الفواكة والخضراوات بصورة يومية لمدة خمسة أسابيع يعمل على تخفيض بنسبة 15% في احتمالات الإصابة بسرطان الثدي.

وقد كشفت النتائج – التي نشرت في العدد الأخير من مجلة "التقارير العلمية"- أن إدراج الفراولة للنظام الغذائي اليومي يساعد في وقف انتشار الخلايا السرطانية إلى الأنسجة السليمة.

وقال الباحث الرئيسي ماوريتسيو باتينو من جامعة مارتش في إيطاليا ،: "لقد أظهرنا لأول مرة أن مستخلص الفراولة، غني بالمركبات الفينولية، يحول دون انتشار خلايا سرطان الثدي في المختبر وفي نماذج الجسم الحي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاستهلاك اليومي للفراولة يقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي الاستهلاك اليومي للفراولة يقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - صوت الإمارات
شهد هذا الأسبوع لحظات فنية وإطلالات لافتة لعدد من نجمات الغناء، حيث ارتبطت خيارات الأزياء بالعودة إلى المسارح الكبرى والأمسيات الغنائية؛ فجمعت الإطلالات بين الفساتين الرومانسية الهادئة والتصاميم الفاخرة ذات الطابع المسرحي. تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل عودتها الجماهيرية على مسرح "بورتو جولف العلمين" بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح من دار "Needle & Thread"، تميز بتطريزات أنيقة، وأكمام قصيرة منسدلة، وطبقات من الكشكش المتتالي، إضافة إلى فيونكة بارزة عند الصدر أضفت لمسة شبابية، حيث اعتمدت تسريحة شعر بتموجات عفوية ومكياجاً ناعماً أبرز حضورها العفوي المريح. وفي المقابل، أطلت ميادة الحناوي في عودتها لمهرجان قرطاج الدولي بفستان أزرق فاخر من تصميم منال عجاج، جاء بأكمام طويلة شفافة ومطرزة، مع وردة ثلاثية الأبعاد على الك...المزيد

GMT 12:46 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

سيلين ديون تتألَّق بتصميم عصري جريء من "شانيل"

GMT 19:59 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بسحر الإقامة في فندق "Amanfayun" في هانغتشو الصينية

GMT 11:35 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

وصفات طبيعية وفعالة للتخلص من بقع الوجه الداكنة

GMT 04:11 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الأحذية المربعة ترند في 2020

GMT 12:17 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

امرأة بريطانية ترفض قصّ وغسيل شعرها منذ 20 عامًا

GMT 19:08 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

رسالة إلى من يهمه الأمر...

GMT 07:23 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

منتخب السعودية يهزم الكويت في افتتاح "خليجي 23"

GMT 05:58 2014 الأربعاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

أول شجرة تنتج طماطم سوداء وبيضاء في بريطانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates