تناول التفاح يوميًا يقضى على البدانة
آخر تحديث 17:34:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تناول التفاح يوميًا يقضى على البدانة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تناول التفاح يوميًا يقضى على البدانة

التفاح
نيويورك _ صوت الإمارات

أظهرت دراسة طبية جديدة أن تناول تفاحة كاملة بقشرتها في اليوم يمكن أن يساعد في جهود محاربة البدانة وتحقيق هدف فقدان الوزن والحصول على قوام رشيق بين البالغين والأطفال حيث تعمل على كبح الشهية والحفاظ على صحة الأمعاء وتقليل خطر الإصابة بالسرطان.

وأكد تقرير جديد صادر عن كلية الطب جامعة "نيويورك" الأمريكية، أن تناول التفاح يمكن أن يساعد في فقد الوزن، بل ومنع اكتساب المزيد من الوزن الزائد. 
وقالت خبيرة الصحة الدكتورة جوانا ماكميلان، إن تناول التفاح بالقشر يمكن أن يساعد في السيطرة على شهيتك والمساعدة في التخلص من الوزن الزائد من خلال ملء المعدة لأطول فترة ممكنة. 
وتشير البحوث الحديثة إلى أن الألياف الغذائية (البكتين) والبوليفينول في التفاح يلعبان دورا في الشهية والسيطرة على الوزن وتنامي البكتيريا المفيدة في الأمعاء.
كما أفادت الأبحاث باحتواء التفاح على مركبات طبيعية تعمل على خفض كلي لمستويات الكوليسترول الضارة، في حين ربطت بعض الأبحاث بين التفاح وتراع خطر الإصابة بالسكتة الدماغية وضغط الدم المرتفع أحد أهم عوامل الخطر المسببة في زيادة فرص الإصابة بأمراض القلب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تناول التفاح يوميًا يقضى على البدانة تناول التفاح يوميًا يقضى على البدانة



الفستان البليسيه الأبيض يتصدر إطلالات إليسا المميزة

بيروت - صوت الإمارات
تواصل الفنانة إليسا جذب الأنظار ليس فقط بصوتها وحضورها الفني، بل أيضًا باختياراتها الأنيقة التي تعكس ذوقًا راقيًا وشخصية واثقة. ومع عودتها إلى إحياء الحفلات الغنائية واستئناف نشاطها الفني خلال الفترة الأخيرة، برزت مجموعة من الإطلالات المميزة التي تألقت بها على المسرح، حيث تنوعت تصاميمها بين الكلاسيكية الراقية واللمسات العصرية الجذابة. وفي أولى حفلاتها بعد فترة من التوقف، ظهرت إليسا بفستان سهرة سترابلس من الحرير باللون النيود الدافئ، جاء بقصة ميدي مستقيمة أبرزت أناقتها المعتادة، قبل أن تستبدل حذاءها ذي الكعب العالي بحذاء رياضي مريح خلال الحفل بسبب شعورها بالإرهاق الناتج عن إصابة سابقة في القدم. وأكملت إطلالتها بمجوهرات ذهبية مرصعة وشعر مموج منسدل على كتفيها. كما تألقت في مناسبة أخرى بفستان مجسم باللون النيود الفاتح، تم...المزيد

GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 06:44 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

أجواء عذبة عاطفياً خلال الشهر

GMT 22:15 2015 الإثنين ,05 كانون الثاني / يناير

ماليزيا تخصص مزيدًا من الأموال لمساعدة منكوبي الفيضانات

GMT 10:02 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة أميركية جديدة تظهر سبع فوائد للنوم دون ملابس

GMT 23:13 2016 الأربعاء ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

مدينة دبي تتمتع بمنظر مثالي لقضاء شهر العسل للعروسين

GMT 21:13 2016 الثلاثاء ,01 آذار/ مارس

هذه هي علامات الوحام عند الحمل بولد

GMT 20:21 2020 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

الفرق بين العطر الزيتي والمائي

GMT 16:48 2020 الأحد ,02 شباط / فبراير

عامٌ على وثيقة الأخوة الإنسانية

GMT 06:19 2019 الأحد ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

OPPO تنافس عمالقة التقنية وتطلق هاتف بإمكانات غير مسبوقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates