البلوجر الكويتية وخبيرة التجميل فجر تُلهمك أجمل الإطلالات الشتوية
آخر تحديث 15:45:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البلوجر الكويتية وخبيرة التجميل فجر تُلهمك أجمل الإطلالات الشتوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البلوجر الكويتية وخبيرة التجميل فجر تُلهمك أجمل الإطلالات الشتوية

الإطلالات الشتوية
القاهره ـ صوت الامارات

تعتمد البلوجر وخبيرة التجميل الكويتية فجر العديد من التنسيقات المحتشمة المواكبة للموضة ومجتمعها العربي بشكل عام، لذا نلهمك - عزيزتي - من وحيها أحدث التنسيقاتا لشتوية المناسبة لمشاويرك المختلفة. وتنشر دور الموضة العديد من المعاطف ذات التصاميم العصرية المواكبة لخطوط الموضة كل موسم شتوي، لذا تأنقت فجر بمعطف أخضر مزين بقماش أسود على الأطراف مع بنطال بني وبلوزة وحجاب باللون الأبيض لأناقة ناعمة وعصرية، فيما تزينت في إطلالة عملية ببنطال وبلوزة وحجاب يكسوهم اللون الأسود، مع معطف مصمم بتداخل قماشين مختلفين، أحدهما أخضر وآخر كاروهات باللون الأبيض مطرز بألوان مختلفة.

 وفي مظهر مناسب للسفر أطلت فجر بمعطف رمادي مزين بالريش على الياقة مع إطلالة يكسوها اللون الأسود زيَّنتها بقلادة من علامة ديور مع حقيبة سوداء لليد، وفي مظهر عملي للشابات ظهرت بمعطف كاروهات باللون الزهري، مع إطلالة يكسوها اللون الأسود. ولمظهر كاجوال محتشم مناسب لمشاويرك اليومية يمكننا أن نُلهمك عدة تنسيقات من فجر، حيث ارتدت بنطالاً من الجينز الأزرق مع بلوزة حمراء طويلة مصممة بحزام للخصر وأكمام عصرية، وأكملت ملحقات الإطلالة باللون الأسود لمظهر كلاسيكي ناعم، ونسقت في إطلالة أخرى بلوزة رمادية مصممة بقصة محتشمة ورقبة مرتفعة مع بنطال وصدرية باللون الأسود، وأكملت تفاصيل الإطلالة باللون الأسود لمظهر حيادي، أما في الإطلالة الثالثة فاختارت بنطالاً أبيض مع بلوزة سوداء طويلة مصممة بالريش الناعم على أطراف الأكمام، وأكملت ملحقات الإطلالة باللون الأسود. 

ولخيارات محتشمة في المناسبات الشتوية تألقت فجر بمعطف بنفسجي عصري مصمم بقصة طويلة وأكمام الكاب المكشوفة مع إطلالة يكسوها اللون الأسود، وفي خيار عصري أحادي تجملت فجر ببنطال وبلوزة واسعين باللون الأخضر الداكن مع معطف أخضر طويل تزينه نقوش ذهبية، وأكملت مظهرها بحزام أخضر مُحدد للخصر لأناقة مميزة.

قد يهمك ايضا:

طريقة تنسيق البنطلون الأبيض من وحي مدونات الموضة

أبرز الإطلالات الشتوية للفنانات ستعجبك الخيارات

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البلوجر الكويتية وخبيرة التجميل فجر تُلهمك أجمل الإطلالات الشتوية البلوجر الكويتية وخبيرة التجميل فجر تُلهمك أجمل الإطلالات الشتوية



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 05:31 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

مدرب يوفنتوس يعرب عن غضبه من هدف الـ"63 ثانية"

GMT 05:56 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 11:24 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحمل الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates