الدكتورة حصة عبدالله العتيبة تشارك في فعاليات القمة العالمية
آخر تحديث 23:11:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الدكتورة حصة عبدالله العتيبة تشارك في فعاليات القمة العالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدكتورة حصة عبدالله العتيبة تشارك في فعاليات القمة العالمية

الدكتورة حصة عبدالله العتيبة سفيرة الدولة
مدريد – صوت الإمارات

لبت سعادة الدكتورة حصة عبدالله العتيبة سفيرة الدولة لدى المملكة الاسبانية دعوة وزارة الخارجية الاسبانية للمشاركة في فعاليات مؤتمر القمة العالمية للتسوق والسياحة والاقتصاد في مدريد حيث حضرت برنامج الافتتاح الذي قامت به السيده ثريا سانز سانتا ماريا ورئيس اقليم مدريد السيده كريستينا سين فوينتي وسعادة طالب الرفاعي الامين العام لهيئة السياحة العالمية الى جانب عدد كبير من السفراء المعتمدين لدى المملكة الاسبانية وقطاع السياحة والاقتصاد والقطاع الخاص.

كما شاركت سعادتها في مناقشة اعمال جلسة مخصصة للسفراء الى جانب السفير الايطالي والسفير الروسي حيث القت كلمة شكرت فيها دعوة دولة الامارات الى هذا المؤتمر العالمي وألقت الضوء على التطور الكبير الذي تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين في كافة المجالات مما جعل المملكة الاسبانية الوجهة الثالثة للسائح الاماراتي بعد كل من تركيا والمملكة المتحدة فيما أصبحت دولة الامارات المقصد السياحي المتميز في فصل الشتاء للسائح الاسباني.

وأشادت بالحركة الكبيرة للتبادل السياحي للبلدين والتي ظهرت بالحاجة لتشغيل مزيد من خطوط الطيران الاماراتية الممثلة بطيران الامارات والاتحاد برحلات يومية متكررة ..كما أبرزت سعادتها أن السياحة الاماراتية لاسبانيا تنقسم إلى قسمين السياحة العلاجية وأهمها طب العيون والآخر السياحة للاستجمام.

كما أشادت سعادتها بالمعالم السياحية والطقس المتميز لاسبانيا الى جانب الشعب الصديق المضياف والذي يجمعه بالشعب الإماراتي الكثير من التاريخ المشترك والصداقة المتميزة.

وفي جلسة النقاش ردت سعادتها على سؤال من منسقة الجلسة عن أهم الاضافات الايجابية التي يمكن ان تقوم بها اسبانيا لجذب السائح الاماراتي لزيارة اسبانيا حيث ذكرت اهمية عامل اللغة في كافة الاماكن السياحية سواء العربية او الانجليزية ليشعر السائح الإماراتي بقدرته على التواصل مع الشعب الاسباني لتسهيل زيارته.

واكدت على قيام السفارة بمجهود ثقافي بين الجامعات لتسهيل تعليم اللغة الاسبانية في الجامعات والمعاهد الاماراتية المختصة .. كما شددت سعادتها على احترام التقاليد الاماراتية وخاصة للمرأة الاماراتية في منافذ الحدود والمطارات.

كما لفتت سعادة السفيرة العتيبة نظر المنظمين الى أن السائح الاماراتي عموما هو سائح مسلم وينظر بعين التقدير لو تم توفير معلومات عن المطاعم والفنادق التي تقدم وجبات الحلال وعناوينها ودور العبادة واوقات الصلاة لتكون ضمن المعلومات السياحية التي تقدم للسائح القادم الى اسبانيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدكتورة حصة عبدالله العتيبة تشارك في فعاليات القمة العالمية الدكتورة حصة عبدالله العتيبة تشارك في فعاليات القمة العالمية



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates