جائزة الشيخة لطيفة لإبداعات الطفولة تكرم الفائزين في القرآن الكريم
آخر تحديث 08:06:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جائزة الشيخة لطيفة لإبداعات الطفولة تكرم الفائزين في القرآن الكريم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جائزة الشيخة لطيفة لإبداعات الطفولة تكرم الفائزين في القرآن الكريم

جائزة الشيخة لطيفة
دبي – صوت الإمارات

تكرم جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم لإبداعات الطفولة بدبي بعد غد " الأربعاء " كوكبة من الفائزين بها في محور القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة .

ويقام حفل التكريم في مقر جمعية النهضة النسائية بدبي وذلك برعاية كريمة من حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيسة الجائزة .

وأوضحت سعادة أمينة الدبوس السويدي المديرة التنفيذية لجائزة الشيخة لطيفة بنت محمد لإبداعات الطفولة أن احتفالات الجائزة السنوية بتكريم الفائزين في جميع محاور الجائزة تقليد إيجابي تحرص عليه الجائزة باعتباره موسم حصاد ثمار الإبداع والتميز والتفوق .. وهنأت الأسر الداعمة والمساندة للفائزين .

وتقدمت الدبوس بخالص الشكر والتقدير لسمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم لتوجيهاتها السديدة ولحرم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم راعية الجائزة لرعايتها الكريمة لبرامج الجائزة والشيخة أمينة بنت حميد الطاير رئيسة جمعية النهضة النسائية بدبي لمتابعتها واهتماماتها المتواصلة ببرامج الجائزة .

ونوهت المديرة التنفيذية لجائزة الشيخة لطيفة بنت محمد لإبداعات الطفولة إلى اكتمال جميع الاستعدادات للاحتفال بهذا التكريم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جائزة الشيخة لطيفة لإبداعات الطفولة تكرم الفائزين في القرآن الكريم جائزة الشيخة لطيفة لإبداعات الطفولة تكرم الفائزين في القرآن الكريم



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates