كيندال جينر نجمة عرض شانيل لمجموعة ربيع وصيف 2016
آخر تحديث 14:14:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كيندال جينر نجمة عرض "شانيل" لمجموعة ربيع وصيف 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيندال جينر نجمة عرض "شانيل" لمجموعة ربيع وصيف 2016

الأميركية الشهيرة كيندال جينر
واشنطن - رولا عيسى

تمكنت عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة كيندال جينر، من وضع اسم بارز لها في عالم الموضة، وأن ترسخ نفسها باعتبارها عارضة الأزياء المفضلة منذ انطلاقتها الكبرى في شباط / فبراير 2014.

وبدت جينر عارضة أزياء محترفة عندما سيطرت على منصة عرض أزياء العلامة "شانيل" المنتظر بشدة، والذي يقدم مجموعة رائعة من أزياء ربيع وصيف 2016 من تصميم المدير الإبداعي كارل لاغرفيلد، خلال أسبوع الموضة في باريس صباح الثلاثاء.

وأثبتت العارضة البالغة من العمر (19 عامًا)، أنها مصدر الإلهام الأول لدار الأزياء، بينما كانت تقود مجموعة من ألمع عارضات الأزياء على المدرج، الذي سيطرت عليها البدلات الكلاسيكية من نسيج التويد الصوفي مع تصميم مستقبلي متطور.

واقتحمت كيندال المدرج ببدلة تنورة تويد مزجت بين الألوان الأزرق والأصفر والأحمر والأبيض، في تصميم كلاسيكي حديث جديد نابض بالحياة، والذي كان أساس تصاميم "شانيل" لأعوام.

وباعتبارها واحدة من أهم نجوم العرض، لفتت الأنظار وهي تسير على المدرج بزوج من النظارات البرتقالية الحيوية المستوحاة من ظلال غروب الشمس، وأضفت المزيد من الأناقة بتصفيف شعرها الأسود على شكل ذيل حصان قصير، مع إكسسوارات شعر معدنية على شكل تاج، وزوج من الأحذية الفضية الأنيقة ذات الكعب المكتنز.

وفي وقت لاحق من العرض تألقت في زي أنيق مكون من سروال أسود "فلير" فضفاض مع تنورة داخلية طويلة، ونسقته مع سترة مزركشة لامعة، وذلك للوفي بنمط مؤسس دار الأزياء "كوكو شانيل" الذي يجمع بين الأناقة وتفاصيل التصميم الرائعة.

وكان النمط المستقبلي الذي ساد تصاميم الأزياء موجودًا أيضًا في المكياج، إذ ظهرت كيندال بمكياج عيون أزرق يغطي عينيها بالكامل مثل شريط.

ويذكر أن كيندال كانت في تموز / يوليو، محط اختيار لاغرفيلد لغلق عرض أزياء "شانيل" خلال أسبوع "الأوت كوتور" في باريس، الأمر الذي عزز بقوة موقف النجمة لتكون مصدر الإلهام الأول للمصمم الشهير، خلفًا لعارضة الأزياء التي أصبحت ممثلة كارا ديليفين.

وفي كل موسم، يختار لاغرفيلد "العروس" لإغلاق عرض أزيائه من "الكوتور"، وهو شخص يراه نجم المدرج بأكمله، لذلك لم يكن مفاجئًا أن كيندال ستقود فرق العارضات مرة أخرى.

وانطلقت كيندال لأول مرة على منصة عرض الأزياء في أوائل عام 2014 لصالح "شانيل"، ولكنها كانت بالفعل واحدة من أكثر الخيارات المرغوبة من قبل أكبر المصممين، وتمكنت من إثارة إعجاب الجميع في أسبوع الموضة في باريس بالفعل في هذا العام، بعد أن قدمت أولى عروضها مع علامات كبيرة مثل "جيفنشي" و"مارك جاكوبس".

وفي وقت سابق من هذا العام، كشفت التقارير أنها ستكون الوجه الإعلاني لحملة مجموعة أزياء كارل لاغرفيلد، وسيكون أول انطلاقة لها لتصبح رمز التصميم الحديث.

وشهد العرض حضور والدتها كريس جينر، لتقديم الدعم اللازم لابنتها، كما كانت فخورة بطبيعة الحال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيندال جينر نجمة عرض شانيل لمجموعة ربيع وصيف 2016 كيندال جينر نجمة عرض شانيل لمجموعة ربيع وصيف 2016



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates