السجن 13 سنة لشاب اغتصب مسنة 84 عامًا ونشر صورها على السوشيال ميديا
آخر تحديث 21:55:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السجن 13 سنة لشاب اغتصب مسنة 84 عامًا ونشر صورها على "السوشيال ميديا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السجن 13 سنة لشاب اغتصب مسنة 84 عامًا ونشر صورها على "السوشيال ميديا"

شاب اغتصب مسنة 84 عامًا
مدريد - صوت الإمارات

جريمة بشعة اهتزت لها مقاطعة سورية بإسبانيا، بسبب اغتصاب شاب يبلغ من العمر 21 عاما، لمسنة، 84 عاما، بعد أن اقتحم منزلها قبل أشهر قليلة.

وأصدرت محكمة المقاطعة حكمها على الشاب وهو مهاجر مغربي بالسجن 13 عاما، بالإضافة إلى غرامة مالية تقدر بـ80 ألف يورو كتعويض عما فعله بالمسنة الإسبانية.

وترجع تفاصيل الجريمة وفق ما نقل موقع الصريح المغربي، إن الشاب اقتحم المنزل في الواحدة بعد منتصف الليل، بعد أن كسر النافذة، واضعا قناع على وجهه كي يخفي ملامحه بهدف سرقة المجني عليها، لكنه وجدها نائمة فاستغل الفرصة وكمم فمها ثم اغتصبها.

وبحسب ما جاء في الحكم فإن الشاب قال للضحية، "جئت لأغتصبك"، ولم تجد نفعا توسلاتها أو كبر سنها في منعه من اغتصابها الذي استمر طوال ساعتين، ثم أجبرها على خلع ملابسها وألتقط لها صور فاضحة ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي.

وتمكنت الضحية من التعرف على وجه الجاني بينما هو منهمك في فعلته، لكنها لم تفصح له عن ذلك خوفا من ردة فعله، واتصلت بالشرطة فور خروجه، لكن الوقت لم يسعها معايشة حكم السجن والتعويض الذي صدر أمي، لأنها بالفعل فارقت الحياة إبريل الماضي.

أمسكت الشرطة بالجاني ثاني يوم اعتدائه على الضحية، واستمرت محاكمة أشهر عديدة، وقضت بالإضافة للسجن والغرامة، بمراقبته لمدة سنوات إضافية عقب خروجه، ومنعه من الاقتراب من أفراد عائلة الضحية، أو سكنهم وعملهم، أو الأماكن التي اعتادوا التواجد فيها، أبعد 400 من المنطقة، وذلك لمدة 23 سنة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السجن 13 سنة لشاب اغتصب مسنة 84 عامًا ونشر صورها على السوشيال ميديا السجن 13 سنة لشاب اغتصب مسنة 84 عامًا ونشر صورها على السوشيال ميديا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السجن 13 سنة لشاب اغتصب مسنة 84 عامًا ونشر صورها على السوشيال ميديا السجن 13 سنة لشاب اغتصب مسنة 84 عامًا ونشر صورها على السوشيال ميديا



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates