ارتفاع مبيعات هاتف honor 9 في غيتكس
آخر تحديث 14:20:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتفاع مبيعات هاتف Honor 9 في "غيتكس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ارتفاع مبيعات هاتف Honor 9 في "غيتكس"

هاتف Honor 9
دبي – صوت الإمارات

شاركت هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية من هواوي، في فعاليات جيتكس شوبر 2017 للعام الثالث، حيث تمكنت من تحقيق زيادة غير مسبوقة في المبيعات بواقع 100%، فيما عرضت أحدث هواتفها المتميزة Honor 9 خلال الفعالية المرموقة لتجارة الإلكترونيات بالإمارات. 

وكان نجم الفعالية هو الهاتف الجميل الذي طرحته هونر حديثاً، Honor 9، والذي نال إعجاب جميع زائري جيتكس الباحثين عن صفقة مميزة خلال المعرض.  

من الجدير بالذكر أن هاتف Honor 9 يحقق قيمة أكبر للمستخدم: فهو يتمتع بمظهر جمالي مدهش وغطاء مصقول بعناية تامة يتألف من 15 طبقة في غاية الإتقان إلى جانب كاميرا ثنائية العدسة بدقة 20 ميغا بيكسل و 12 ميغا بيكسل وجودة رفيعة للصوت مع معالج Kirin 960 ترافقه وحدة معالجة مركزية ذات سرعة مذهلة تحتوي أنوية Cortex-A73. وبالإضافة لما سبق، يتمتع الجهاز بذاكرة RAM سعة 6 غيغابايت وواجهة مستخدم متعددة الوسائط EMUI 5.1 تتسم بالقوة لتضمن أداءً مدهشاً. يحتوي الجهاز على سعة تخزين قدرها 128 غيغابايت مع خيار زيادتها إلى 256 غيغابايت، مما يمنح المستخدمين من جيل الألفية حرية استكشاف المزيد وتلبية متطلبات حياتهم كثيرة الانشغال وتعزيز تجربتهم التقنية مع هونر.  

يتوفر هاتف Honor 9 باللون الجديد والجميل الرمادي الثلجي، والذي يشهد طلباً مرتفعاً للغاية وساهم في دعم 70% من مبيعات الجهاز خلال جيتكس. وبالإضافة إلى التصميم المدهش، استثمرت هونر مبالغ ضخمة في تقديم جهاز جميل ومميز يمكنه منح العملاء جودة رفيعة وتجربة مبتكرة. وأهم العوامل التي تساهم في تحقيق تلك الرؤية هي ذاكرة RAM سعة 6 غيغابايت و ROM سعة 128 غيغابايت، بينما يحافظ على سعره المدهش والبالغ 1999 درهم إماراتي فقط. يشار إلى أن هاتف Honor 9 كان من أبرز الهواتف الذكية المستخدمة لممارسة الألعاب في جيتكس 2017. 
 
في تعليقه على الأمر قال السيد نديم خانزادة، رئيس قنوات التجزئة لدى مجموعة جامبو: "يعدّ جيتكس شوبر المنصة الأمثل لعرض وإطلاق منتجات قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية بالمنطقة، وبخاصة للمنتجات الرئيسية كالهواتف الذكية. وكما هو الحال في السنوات الماضية، حققت الهواتف الذكية أعلى المبيعات وحظيت بأكبر نسبة من الطلب خلال جيتكس، فيما كان هاتف Honor 9 من أفضل الأجهزة مبيعاً خلال فعالية العام الحالي. شهدنا إقبالاً إيجابياً للغاية من العملاء على هاتف Honor 9، ونتوقع أن مبيعاته ستشهد ارتفاعاً كبيراً في المستقبل القريب؛ كما هو خيار مثالي للمتسوقين في موسم الأعياد والهدايا."  

من جانبه قال السيد كريس سان بايغونغ، نائب رئيس مجموعة أعمال المستهلكين لدى هواوي هونر الشرق الأوسط: "مكّنتنا مشاركتنا في فعاليات جيتكس لهذا العام من تجاوز اهدافنا للمبيعات بسرعة أكبر من العام الماضي، فيما كان جهاز Honor 9 الهاتف الأكثر مبيعاً. يعزز ذلك إيماننا بأهمية العمل مع المستخدمين لابتكار التقنيات التي تلبي احتياجاتهم وتوفر لهم باقات مثالية من المزايا والمواصفات التي تعزز رضا وسعادة المستخدمين، ليكونوا من محبي علامة هونر."

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع مبيعات هاتف honor 9 في غيتكس ارتفاع مبيعات هاتف honor 9 في غيتكس



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 17:07 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين
 صوت الإمارات - دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين

GMT 17:12 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

"مهرجان دبي للمأكولات" يواصل فعالياته
 صوت الإمارات - "مهرجان دبي للمأكولات" يواصل فعالياته

GMT 10:29 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح معرض الأسر المنتجة في محافظة أحد المسارحة

GMT 13:38 2013 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصر: طاقة الرياح غير كافية لاستخدامها في الصناعات

GMT 21:42 2012 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"رايحين على فين؟" يرصد حالة الشباب في فترة الانتخابات الرئاسية

GMT 00:24 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

أحدث صيحات ديكور المنازل المناسبة لشهر رمضان

GMT 18:52 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

قدمي تشيز كيك عيش السرايا للشيف سالي فؤاد

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 15:59 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

الأطعمة التي يجب تجنبها عند الإصابة بالسكري

GMT 19:10 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أبرز المعالم في النمسا لتزوريها في شهر عسلك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates