اشتعال المنافسة على بناء مقر أمازون الجديد
آخر تحديث 19:04:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اشتعال المنافسة على بناء مقر أمازون الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتعال المنافسة على بناء مقر أمازون الجديد

بناء مقر أمازون الجديد
واشنطن – صوت الإمارات

أثار إعلان شركة أمازون رغبتها في بناء مقر ثانٍ لها في أميركا الشمالية، على الفور منافسة حامية بين عدد من المدن لجذب استثمار قد تبلغ قيمته مليارات الدولارات بحسب تقارير إخبارية نشرت في مواقع إلكترونية عدة. وقال مسؤولون من مدن، بينها تورونتو وتكساس وميرلاند وشيكاغو، إنهم يعتزمون محاولة الفوز باستثمار أمازون الجديد.

وتبحث الشركة، العملاقة في مجال التجارة الإلكترونية، عن مقر يتسع لنحو 50 ألف موظف. وقالت «أمازون» إنها تعتزم إنفاق 5 مليارات دولار على المشروع في فترة تتراوح من 15 إلى 17 عاماً.

وقال جيف بيزوس، المدير التنفيذي للشركة: «إن المقر سيكون «مساوياً تماماً» للمقر الأول الموجود في سياتل». وأضاف: «مقر أمازون الثاني سيحقق مليارات الدولارات في شكل استثمارات مبدئية ومستمرة، وسيوفر عشرات الآلاف من فرص العمل مرتفعة الأجور... نحن متحمسون لإيجاد مقر ثانٍ».

وقالت الشركة إنها تبحث عن موقع يكون بمنطقة في مدينة يقطنها أكثر من مليون شخص. كما تريد الشركة أن يكون الموقع قريباً من مركز للمواصلات وطرق سريعة ومطار دولي.

وأضافت أن العروض المحفزة التي ستقدمها الحكومات المحلية ستمثل عاملاً «جوهرياً» في اتخاذ القرار بشأن موقع المقر الثاني. واحتلت مدن أوستن وبوسطن ودالاس ودنفر وفينكس وتورونتو المراكز الأولى في قائمة الأماكن المتوقع إقامة المشروع الجديد فيها.

وقالت أمازون إن على المسؤولين المحليين إرسال عروضهم، بما في ذلك حزم العروض الاقتصادية التشجيعية، بحلول يوم 19 أكتوبر من العام الجاري. وتعتزم الشركة اختيار موقع مقرها الجديد في العام المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتعال المنافسة على بناء مقر أمازون الجديد اشتعال المنافسة على بناء مقر أمازون الجديد



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates