أفضل 5 تطبيقات لحماية جوال وتابلت أندرويد من الفيروسات
آخر تحديث 05:29:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

أفضل 5 تطبيقات لحماية جوال وتابلت "أندرويد" من الفيروسات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل 5 تطبيقات لحماية جوال وتابلت "أندرويد" من الفيروسات

أفضل 5 تطبيقات لحماية جوال وتابلت "أندرويد" من الفيروسات
واشنطن - صوت الامارات

بما لم يواجهك من قبل موقف مزعج تعرض بسببه جوالك الذكي للتلف جراء فيروس خبيث انتشر في ذاكرته التخزينية ولكن هذا لا يعني أن الأمر مستحيل.
 
منصة "أندرويد" مفتوحة المصدر دائما ما تكون هي عامل الجذب الأكبر لمطوري تلك الفيروسات اللعينة، ومع ازدياد نسبة مستخدمي "أندرويد" حول العالم وتصفح كافة هؤلاء المستخدمين شبكة الويب من خلال جوالاتهم الذكية تزداد نسبة واحتمالات تعرض تلك الجوالات لبعض البرمجيات الخبيثة التي يختلف تأثيرها من برمجية خبيثة إلى أخرى.
 
هناك العديد من التطبيقات التي تحاول حماية جوالك الذكي من تلك البرمجيات وهى :
 
1- CM Security
  
التطبيق يفتخر بأنه الأفضل والأقوى بين كافة التطبيقات الأخرى على الساحة ويؤكد هذا الأمر مرارا وتكرارا، والفضل في ذلك لمميزاته المختلفة التي لا تتوقف فقط عند حماية جوالك من الفيروسات التي قد تهاجمه في أي وقت.
 
التطبيق يمتلك أيضاً أداة لغلق التطبيقات التي ترغب بحمايتها من التطفل عبر كلمة سر، بل يمكنك أيضاً أن تبحث عن جوالك الذكي عبر ميزة "Find My Phone"، بالإضافة لذلك هناك ميزة تمكنك من حجب المكالمات المزعجة التي لا ترغب بأن تصل إليك، وكل تلك المميزات مجانا!
 
2- Avast Mobile Security
  
يعد تطبيق "Avast" للحماية أحد أشهر التطبيقات في هذا المجال لأجهزة الحاسوب، وأيضاً ها هو يعمل بنفس القوة على جوالات وأجهزة "أندرويد".
 
التطبيق يوفر مستوى عاليا من الحماية لمستخدمي الجوالات الذكية وأجهزة التابلت بنظام "أندرويد"، ويعمل على فحص التطبيقات التي تنصبها على جوالك يوميا، ويمكنك أيضاً من تحديد التصاريح الخاصة بتلك التطبيقات من حيث المميزات التي يمكنهم استخدامها من الجوال والمميزات المحجوبة أيضاً عنهم.
 
التطبيق يستطيع أيضاً مراقبة ذاكرة الجوال الخاصة بك ومسح البرمجيات الخبيثة منها.
 
3- NoRoot Firewall
 
ربما لا يعد هذا التطبيق تطبيقا للحماية بالمقام الأول، ولكنه يعمل على منح التطبيقات تصاريح للولوج إلى الشبكة وأيضاً منع بعض التطبيقات الأخرى من فعل هذا الأمر.
 
يمكنك هذا التطبيق من حماية بياناتك وعدم إتاحة وصول تلك البيانات لشبكة الإنترنت دون أن تمنحها أنت التصريح لفعل ذلك الأمر، مما يجعله جدارا ناريا جيدا
 
4- Kaspersky Internet Security
  
التطبيق الأشهر في عالم الحماية من الفيروسات يمكنه أيضاً حماية جوالك الذكي بنظام "أندرويد" أو جهاز التابلت الخاص بك أثناء تصفحك للويب، ويمكنه أيضاً العمل على الساعات الذكية بنظام "أندرويد وير" الشهير.
 
التطبيق يمكنك أيضاً من التعرف على موقع جوالك الذكي بل ويمكنك تفادي سرقة الجوال عن طريق إنذار بسيط في حالة وقوع الجوال في اليد الخطأ، وليس هذا فقط بل يمكنك منع بعض المكالمات المزعجة إن أردت!
 
التطبيق يعيبه فقط أنه مجاني لمدة 30 يوما، ومن ثم يمكنك الحصول على النسخة الكاملة بعد ذلك باشتراك شهري أو سنوي، ولكن التطبيق بالفعل يستحق العناء لمن يهمه الأمر.
 
5- Malwarebytes Anti-Malware
  
التطبيق يعد أيضاً من الأشهر في عالم الوقاية من البرمجيات الخبيثة، حيث يمكنك من حماية جهازك من مهاجمة الفيروسات والملفات الضارة بل ويمكنك أيضاً من فحص الذاكرة التخزينية لجوالك وأيضاً ذاكرة "SD" ويوفر حماية لحظية في حالة اكتشاف ملف خبيث يهاجم جوالك الذكي.
 
التطبيق مجاني أيضاً ويحمل العديد من المميزات التي ستجعل جوالك في أمان كبير في الكثير من الأوقات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 5 تطبيقات لحماية جوال وتابلت أندرويد من الفيروسات أفضل 5 تطبيقات لحماية جوال وتابلت أندرويد من الفيروسات



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 12:08 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 09:20 2013 الأربعاء ,21 آب / أغسطس

"Wacom" تطلق حاسبين لوحيين من طراز "Cintiq"

GMT 06:16 2013 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

إذاعة "هنا الخليج العربي" تغطي احتفالات البحرين بالعيد الوطني

GMT 14:07 2013 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

فتح باب التصويت على جائزة أفضل ألعاب الانترنت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates